الزمالك يمطر شباك بطل الصومال بسداسية نظيفة

وسام محمد

10:53 م

السبت 24/أغسطس/2019

الزمالك يمطر شباك بطل الصومال بسداسية نظيفة
حجم الخط A- A+

حقق فريق الزمالك انتصاراً كبيراً على ضيفه ديكاداها الصومالي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك سحق فريق بطل الصومال للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في المباراة الأولى بسباعية نظيفة قبل ان يحقق فوز اليوم بسداسية.

اقرأ أيضاً.. محدث بالأهداف.. نتيجة مباراة الزمالك الان| نتيجة ماتش الزمالك اليوم| نتيجة ماتش الزمالك وديكاداها| نتيجة مباراة الزمالك في افريقيا| نتيجة ماتش الزمالك 24 ــ 8 ــ 2019| هدف مصطفي محمد | هدف شيكابالا

الزمالك افتتح التسجيل عن طريق مصطفى محمد الذي استقبل كرة بينية من أشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء ليلعب كرة "لوب" من فوق الحارس لتتهادى داخل المرمى.

قبل أن يضيف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 52.

مرتدة سريعة لنادي الزمالك عن طريق أشرف بنشرقي الذي أرسل عرضية لعبد الله الجمعة في الجهة اليسري وبدوره أرسل كرة عرضية ليخرجها الدفاع وتعود له مرة ليسرل عرضية على رأس مصطفى محمد ويضع الكرة في الشباك.

الهدف الثالث الرابع سجلهم شيكابالا في الدقيقة 68 و73.

هدف شيكابالا جاء، بعدما استقبل تمريرة من أشرف بنشرقي على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة بيسراه لتسكن الشباك.

قبل أن يسجل الهدف الرابع، حيث قام عبد الله جمعة بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تصل لشيكابالا على القائم الثاني ليسدد كرة بيمناه لتصطدم بالحارس وتتهادى داخل الشباك.

الهدف الخامس سجله محمود علاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاؤ حصل عليها شيكابالا.

الهدف السادس جاء عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 88 بعدما قام بتسديد كرة قوية "كرباج" مت على حدود منطقة الجزاء وسكنت الشباك.


موضوعات متعلقة