وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك الأهلي براتب مغري

11:55 م

السبت 24/أغسطس/2019

وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك الأهلي براتب مغري
فرص عمل فى البنك الأهلي براتب مغري
حجم الخط A- A+

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن فتح باب الوظائف الخالية لحديثي التخرج من كليات التجارة وما يعادلها من تخصصات إدارة "في وظائف البنوك، الأعمال، الموارد البشرية، الاقتصاد وما يعادلها"، وكليات حاسبات ومعلومات، هندسة حاسبات،حقوق من دفعات 2015 حتي 2018.

وحدد البنك عدة شروط للوظائف الخالية من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الخالية حاصل على درجة جيد في المؤهل الدراسي، وأن يكون من خريجي الكليات والإكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلي للجامعات والجامعات الدولية من الحاصلين علي درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.

وظائف خالية.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل براتب 10 آلاف جنيه
وأضاف أنه يحظر على المتقدم للوظائف الخالية وجود أقارب لديه بالبنك حتي الدرجة الثالثة، وألا يزيد عمره على 28 عاما عند التعيين، و أن يكون محل إقامته مطابقا للرقم القومي.

موضوعات متعلقة