اعلان

مصر تشارك في تنظيم الأسبوع الإقليمي التكنولوجيات الناشئة لتحقيق التحول الرقمي بالمنطقة العربية

ينظِم المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات، بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصـالات بمصر وهيئة تنظيم الاتصالات بالإمارات العربية المتحدة، أسبوع الاتحاد الإقليمي بشأن التكنولوجيات الناشئة من أجل التنمية المستدامة والتحول الرقمي في المنطقة العربية، وذلك في الفترة من 26 إلى 29 أغسطس، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

وينظَّم الأسبوع تحت رعاية شركة إنتل والجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA والشركة العالمية للابتكار وريادة الأعمال وشركاء آخرون.

وسيركز الأسبوع هذا العام على تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول وكيف أنها ستغير المشهد لنشر إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والمدن الذكية على نطاق واسع في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا.. "الأورمان": "قانون الجمعيات" يؤدي إلى تقنين ممارسة العمل الأهلي وتعزيز دوره كشريك للدولة

ويناقش الأسبوع نشر تكنولوجيا إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لإنشاء مدن ومجتمعات ذكية في المنطقة العربية بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتحول الرقمي، بالإضافة إلى الأجندة الحضرية الجديدة في المنطقة العربية.

ويشارك في الأسبوع ممثلو الدول الأعضاء في الاتحاد وأعضاء القطاع والمنتسبين والمؤسسات الأكاديمية وكذلك أصحاب المصلحة المعنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً