يكسبان ملايين الدولارات بالفجور.. بلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزوجته زينب بتهمة الفعل الفاضح

شيماء الهوارى

10:48 ص

الأحد 25/أغسطس/2019

يكسبان ملايين الدولارات بالفجور.. بلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزوجته زينب بتهمة الفعل الفاضح
حجم الخط A- A+

تقدم المحامى سمير صبري ببلاغ عاجل للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب بتهمة ارتكاب جريمتي الفعل العلني الفاضح ونشر الفسق والفاحشة. وجاء فى البلاغ أن أحمد حسن شاب عشريني، من مواليد شهر يوليو عام 1996، أطلق هو وزوجته قناة على يوتيوب عام 2015، وصنف نفسه على أنه نجم كوميدي، يقدم مقاطع كوميديا لتصحيح مفاهيم المجتمع، وخلال فترة عمله استطاع أحمد بمشاركة صديقته التي أصبحت زوجته فيما بعد زينب محمد، من جمع 2 مليون متابع على يوتيوب، وازدادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، وهو يتربح من تلك الفيديوهات، حيث يحصد الشابان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريا، فيما يبلغ حجم العائد السنوي 502400 دولار، وذلك حسبما كتبا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


اقرأ أيضا..محام بالنقض: زينب وأحمد حسن يواجهان عقوبة السجن 5 سنوات بسبب فيديو
وأضاف البلاغ: قدمت ضدهما العديد من البلاغات بسبب استغلالها لطفلتها والاتجار بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وما زالت هذه البلاغات قيد التحقيقات، وأخيرا وبأسلوب حقير ومُتدنٍّ نشرا يوتيوب لهما من داخل غرفة النوم الخاصة بهما بملابس النوم. والذهاب لحمام السباحة، وشن متابعو أحمد حسن وزينب هجومًا عنيفًا على الشاب؛ بسبب تصوير زوجته في غرفة النوم، لجلب الأموال، "حسب ادعاءاتهم".
وتواجد الثنائي مؤخرا في دبي، ونشر أحمد وقتها صورة على إنستجرام برفقة زينب من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، ظهرا فيها يقبلان بعضهما؛ مما أثار غضب متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت الشتائم والانتقادات.
وبعد فضيحة فيديو حمام السباحة وعودة أحمد حسن وزينب، أصبح ثنائي اليوتيوب مكروهين على منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب ما يقومان بنشره من محتوى "غير هادف"، وليس كذلك فقط، بل تصل بهما الجرأة لنشر فيديوهات عن أدق التفاصيل "الخاصة" في حياتهما الزوجية. وهذا تحديدا ما يزعج الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار البلاغ إلى أنه: أثار الثنائي المبغوض على يوتيوب ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نشر فيديو لهما في حمام السباحة؛ لتظهر فيه زينب زوجة أحمد حسن بـ "المايوه البكيني"، بالإضافة إلى مشهد "القبلة الساخنة" أثناء تصوير الفيديو.
واختتم: أمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما تضمنه؛ حيث إن المبلغ ضدهما ارتكبا جريمة الفعل العلني الفاضح بخلاف قيامهما بنشر الفسق والفاحشة في المجتمع.

موضوعات متعلقة