اعلان

دمر حديقة قصر باكنجهام.. الملكة إليزابيث تشتكي من سوء سلوك ترامب

كتب : وكالات

شكت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، إلى رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي دمر حديقتها.

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

ملكة بريطانيا

إليزابيث الثانية

رئيس الوزراء الأسترالي

ترامب

قصر باكنجها

حروق المحركات للعشب

صرحت الملكة إنه خلال زيارة ترامب في يونيو، هبطت طائرتا الهليكوبتر الخاصة به مباشرة على عشب الحديقة أمام قصر باكنجهام، وبقيت آثار وحروق من المحركات على العشب، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وقدم دونالد ترامب وزوجته ميلانيا إلى بريطانيا في زيارة من 3 إلى 5 يونيو، وقد نام ترامب خلال خطاب الترحيب للملكة في مأدبة أقيمت في قصر باكنجهام، كما انتهك ترامب البروتوكول عن طريق لمس ظهر إليزابيث الثانية، فوفقًا للتقاليد والبروتوكولات البريطانية القديمة، فإن لمس الملكة أمر محظور تمامًا.

الملكة إليزابيث

ترامب

اقرأ أيضا..حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في القصف الإسرائيلي على دمشق

وقد أهدت الملكة إليزابيث ترامب خلال زيارته، كتابًا من تأليف رئيس الوزراء البريطاني الراحل، ونستون تشرشل، عن الحرب العالمية الثانية، فيما تلقت ميلانيا زوجة ترامب صندوقًا فضيًا بغطاء مطلي بالمينا صنع خصيصًا لها، وأهدى ترامب وميلانيا الملكة دبوسًا للزينة صنعته شركة تيفاني آند كو، من الفضة، ووضع في صندوق مجوهرات خشبي مصنوع خصيصًا للبيت الأبيض، فيما تلقى فيليب زوج الملكة، سترة طائرة الرئاسة الأمريكية مصنوعة خصيصًا له، ونسخة أولى موقعة من السيرة الذاتية للجنرال الأمريكي السابق، جيمس دوليتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي