اعلان

"ما يهمنيش حد وجيت بقرار من فوق".. مدير مدرسة يحولها إلى حظيرة أغنام وحمير في المنيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا لقطيع من الأغنام والحمير تصطف فى صفوف داخل إحدى المدارس بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، الأمر الذى أثار غضب عدد كبير العاملين بالمدرسة. وحال توجههم لمدير المدرسة رد: لا يهمني أحد، وجئت بقرار تنفيذى من فوق.

من جانبه أرسل عدد من معلمى المدرسة الثانوية المشتركة مذكرة للعرض على مدير إدارة العدوة التعليمية، جاء فيها:" قام السيد مدير المدرسة بالسماح لدخول قطيع من النعاج والماعز والحمير والكلاب الضالة داخل المدرسة وداخل فنائها، واستاء العاملون من المنظر، وعندما دخل بعض الطلاب المقيدين بالمدرسة لإنهاء أوراق تخصهم وفوجئوا بهذا المنظر وقاموا بتصوير هذا المشهد المهين للعملية التعليمية ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بالتندر على المعلمين بتعليقات سخيفة منها الحمير والنعاج موجودين عشان ياخدوا حصة بالمدرسة، وتم التعليق والرد من الكثير بأن النعاج والحمير هم المعلمون داخل المدرسة، وهذا المشهد إهانة لكل العاملين بالمدرسة بل لوزارة التربية والتعليم بصفة عامة، وتسألني ما رد فعل مدير المدرسة؟ أقول قام بالضحك والاستهزاء وقال إنني أدخلت قطيع النعاج إلى المدرسة كي يعرف الجميع أنني لا يهمني أحد وأنني جئت بقرار تنفيذي من فوق وما حدش يقدر يعمل معايا أي شيء".

وطالب مقدمو الشكوى المرسلة إلى مدير إدارة العدوة التعليمية باتخاذ اللازم تجاه تلك الواقعة؛ لأن المشهد المزري لا يتفق والمؤسسة التعليمية التربوية التي هي موطن للتربية قبل التعليم، فليست المدرسة مرتعا لرعي الأغنام والحمير والكلاب الضالة؛ مما يؤثر على سير العملية التعليمية داخل المدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة