اعلان
اعلان

أحمد فتحي عن هدفه في المصري بكأس مصر: على طريقة ميسي.. الأغلى في مسيرتي

أكد النجم أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، أن هدفه الأغلى في مسيرته كان أمام المصري في نهائي كأس مصر، حيث حرص على وضع الكرة في الشباك على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فتحي في تصريحات لقناة النادي الأهلي:" اعتدت على رؤية المباريات العالمية، وعندما كنت في مباراة المصري وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، جاءت لي الكرة ولم أكن أعرف كيف ألعبها، فتذكرت النجم ميسي وهو يضع الكرة من فوق حارس المرمى".

وخلال الاتصال الهاتفي، مازح النجم المعتزل عماد متعب زميله فتحي، حيث قال له:" خد بالك إنت بتقول انك عملتها زي مين.. دا ميسي يا فتحي".

اقرأ أيضًا:اتجاه داخل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة نحو عودة الجمهور خلال مباريات الدوري والكأس

الريال وبرشلونة ويوفنتوس وصلاح.. عماد متعب "تايه" لحسم مباراة اعتزاله

لم يحسم النجم المعتزل عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، الفريق الذي سيخوض أمامه المارد الأحمر مباراة اعتزاله، حيث يتواجد 4 أندية مطروحة على الطاولة، لخوض تكريم اللاعب المشهور بـ + 90.

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية، إنه يفاضل بين أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، لخوض اللقاء التكريمي، الذي سيكون في نهاية الموسم الجاري.

ويذكر أن متعب كان قد اعتزل العام الماضي، بعد عدم إتاحة الفرصة أمامه لـ اللعب، خاصة في ولاية المدير الفني الأسبق حسام البدري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل