اعلان
اعلان

نقابة المحامين تتخذ الإجراءات القانونية لاسترداد حق معلمة بورسعيد (مستندات)

كتب :

استنكرت نقابة المحاميين ببورسعيد التعدي الواقع على معلمة بمدرسة بور سعيد الثانوية، وأصدرت بيانا أعلنت فيه موقفها من الواقعة، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ لاسترداد حق المعلمة كاملا.

وتجري الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحريات موسعة بشأن واقعة اتهام ضابط شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية لمعلمة بالسرقة أثناء أعمال مراقبة امتحانات الثانوية العامة، وما أسفر عنه من إصابتها بجلطة وشلل نصفي وخضوعها للعلاج داخل أحد المستشفيات.

اقرأ أيضا..السجن 3 سنوات لربة منزل وآخرين بتهمة الشروع في خطف طفل بالمطرية

بدأت الواقعة صباح أمس السبت، أثناء انعقاد لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بمدرسة أم الأبطال الثانوية بالإسماعيلية، وحدوث مشادة بين إحدى المعلمات الموكل لها أعمال المراقبة باللحنة وتدعى "سها يوسف الفرا" المعلمة المنتدبة من بورسعيد، وضابط شرطة متواجد ضمن القوات المعينة لتأمين الإمتحانات. ووفق شهود عيان كانت المشادة بسبب طالبة داخل اللجنة، وتطورت بين الطرفين، وانتهت باتهام المعلمة بسرقة هاتف محمول خاص بالطالبة، ووضع الكلبشات في يد المعلمة واصطحابها إلى "بوكس الشرطة"؛ ما أصاب الأخيرة بحالة من الإعياء والصدمة وعدم قدرتها على الحركة وحدوث جلطة بالقدم وشلل نصفي، وتم نقل المعلمة إلى مستشفى الأمير، ومنها إلى مستشفى عطاء التخصصي؛ لتوفير الرعاية اللازمة بعد تدخل وكيل وزارة التربية والتعليم ونقيب المعلمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً