اعلان
اعلان

وزير الاتصالات ومحافظ أسيوط يفتتحان أول مركز لخدمة العملاء في الصعيد.. صور

افتتح اليوم اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط والمهندسة هالة الجوهري القائم بأعمال الرىيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ايتيدا احدث مراكز خدمة عملاء لشركة أورنج المتخصصة بخدمات الاتصالات.

يأتي تدشين ذلك المركز في إطار دعم الحكومة المصرية ممثلة في ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للفرص الاستثمارية التي توفرها المناطق التكنولوجية الجديدة ومنها المنطقة التكنولوجية بأسيوط بالتعاون مع الشركات العالمية مثل اورنج .

وتعمل اورنج العالمية على التعاون مع وزارة الاتصالات فى عدد من المجالات على رأسها التوسع فى أنشطة أعمالها بالصعيد فى مجال التعهيد لخلق فرص عمل جديدة وصقل مهارات الكوادر الشابة فى مجال خدمات مراكز اتصال العملاء .

اقرأ أيضا.. افتتاح أحدث مراكز خدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط

كما تعتزم الشركة الفرنسية إتاحة البرامج التدريبية المتنوعة بمختلف المجالات لرفع كفاءة وتدريب الشباب المطورين على أحدث تطبيقات وبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودعم الابتكار التكنولوجي.

ومن المنتظر أن يوفر افتتاح المركز الجديد بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط نحو 600 فرصة عمل للشباب المدرب على أحدث البرامج والمزود بأفضل المهارات التقنية خلال المرحلة الأولى للعمل .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً