اعلان
اعلان

أبرزها "الظهور الأول لـ ميتشو".. مكاسب الزمالك بعد الفوز على ديكاداها

الظهور الأول لـ ميتشو" مع الزمالك

حقق فريق الزمالك انتصاراً كبيراً على ضيفه ديكاداها الصومالي، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك سحق فريق بطل الصومال للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في المباراة الأولى بسباعية نظيفة قبل ان يحقق فوز اليوم بسداسية.

الزمالك افتتح التسجيل عن طريق مصطفى محمد الذي استقبل كرة بينية من أشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء ليلعب كرة "لوب" من فوق الحارس لتتهادى داخل المرمى.

قبل أن يضيف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 52.

مرتدة سريعة لنادي الزمالك عن طريق أشرف بنشرقي الذي أرسل عرضية لعبد الله الجمعة في الجهة اليسري وبدوره أرسل كرة عرضية ليخرجها الدفاع وتعود له مرة ليسرل عرضية على رأس مصطفى محمد ويضع الكرة في الشباك.

الهدف الثالث الرابع سجلهم شيكابالا في الدقيقة 68 و73.

هدف شيكابالا جاء، بعدما استقبل تمريرة من أشرف بنشرقي على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة بيسراه لتسكن الشباك.

قبل أن يسجل الهدف الرابع، حيث قام عبد الله جمعة بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تصل لشيكابالا على القائم الثاني ليسدد كرة بيمناه لتصطدم بالحارس وتتهادى داخل الشباك.

الهدف الخامس سجله محمود علاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاؤ حصل عليها شيكابالا.

الهدف السادس جاء عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 88 بعدما قام بتسديد كرة قوية "كرباج" مت على حدود منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

اقرأ أيضًا:اتحاد الكرة.. بوادر أزمة بين اللجنة المؤقتة والجمعية العمومية

ويرصد "أهل مصر" مكاسب الزمالك بعد الفوز على ديكاداها

الاختبار الأول لـ ميتشو

نجح المدرب الصربي ميتشو، في اجتياز الاختبار الأول له مع فريق القلعة البيضاء، وبالرغم من سهولة المباراة واقترابها من تحصيل حاصل بعد نتيجة الذهاب بسباعية، إلا أن الفوز في المباراة الأولى لأي مدرب يكون لها وقع إيجابي مع الجمهور والإدارة.

توهج شيكابالا

النجم الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا، نجح في هز الشباك وصناعة هدف، كما ظهر بشكل جيد بالرغم من غيابه عن اللعب لأكثر من 10 شهور، وكسب شيكا بتوهجه احترام المدرب الجديد الذي قد يعتمد عليه في التشكيل الأساسي.

مصطفى محمد

وجد النادي الزمالك ضالته المنشودة في المهاجم مصطفى محمد، الذي ظهر بشكل إيجابي وفعال على المرمى، ونجح في تسجيل هدفين، كما أن انسجامه مع الفريق سيكون له تأثير إيجابي على الخط الأمامي بجانب زميله عمر السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل