اعلان
اعلان

بنك التعمير والإسكان يكرم أوائل الثانوية العامة بالتعاون مع التربية والتعليم

صورة أرشيفية

كرم بنك التعمير والإسكان، أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والمكفوفين وطلاب الدمج لعام 2018/2019، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وحضر الحفل كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وفتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة البنك، وحسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، والدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم، والدكتور خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

وقال "غانم"، إن هذا التكريم يأتي في إطار تعزيز الدور الذي يقوم به بنك التعمير والإسكان في مجال رعاية أبنائه من الطلبة والطالبات المتفوقين علميًا، وإيمانًا بالدور الذي يقوم به البنك وكافة المؤسسات المصرفية في مجال المسؤولية الاجتماعية وضرورة المشاركة الفعالة في خدمة قضايا المجتمع.

اقرأ أيضا: بين الحسم والدراسة.. "أهل مصر" تستعرض مصير العائد على الشهادات المتغيرة والثابتة في البنوك المصرية

وأكد "غانم"، أنه تم التوسع فى تكريم أوائل الطلبة هذا العام لتشمل طلاب الثانوية الفنية بكامل تخصصاتها، ولاول مرة يتم تكريم أوائل الثانوية العامة من طلاب الدمج بشعبها الثلاث، بالإضافة إلى أوائل مدارس المتفوقين "STEAM" بشعبتيها علمي علوم وعلمي رياضة، وقام البنك بتسليم الطلاب عدة جوائز، بالإضافة إلى منحهم مجموعة من الكتب القيمة المهداة من البنك والمدعومة بتخفيضات من المركز القومي للترجمة التابع لوزارة الثقافة.

ويقوم البنك بتكريم أوائل طلبة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية، البالغ عددهم 27 طالبًا، بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم ومن خلال مديري فروع البنك في جميع المحافظات، وسوف يتم تسليم جهاز تابلت هدية للطالب الأول في المرحلة الإعدادية من كل محافظة، بالإضافة إلى منحه دفتر توفير بقيمة 1000 جنيه، تحفيزًا لهم على الاستمرار فى التفوق، وتوعية البنك للاطفال والشباب بمدى اهمية الادخار.

وأشاد "شوقي"، بالدور الذي يقوم به بنك التعمير والإسكان في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومشاركته الفعالة في تنمية الإنسان المصري في مجالات متعددة اهمها التعليم، باعتباره ركيزة اساسية لتنمية المجتمع، ايمانًا من البنك بأهمية العلم والمعرفة وحرصًا على قيامه بدوره الوطني، وياتي ذلك في إطار بروتوكول تعاون بين بنك التعمير والإسكان ووزارة التربية والتعليم لتكريم المتفوقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً