شاهد مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40.. وأحداثها المثيرة (فيديو)

منى رجب

09:54 م

الأحد 25/أغسطس/2019

شاهد مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40.. وأحداثها المثيرة (فيديو)
مسلسل زواج من نوع آخر
حجم الخط A- A+

يقدم "أهل مصر"، لكل محبي ومتابعي المسلسلات الهندية، متابعة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40 مدبلج، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معه كل محبي المسلسلات الهندية في الوطن العربي، وجاء في مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40 الكثير من الأحداث المثيرة.

وجاءت أحداث مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40، حول سومان التي تذهب وتحاول أن توقف التكاسي لكن لا أحد يتوقف الجدة تسأل أين سومان وتقول سوهاني أنها ستذهب لتناديها، ويتصل أحد بسومان فتقول له أن لا يفعل شيء لفير وأنها ستصل، توقف سومان تاكسي فيرفض أن يوصلها لكن تعطيه أساورها فيوافق تأتي سوهاني وتقول أن سومان ليست هنا فينصدم رانفير وسومان تأتي إلى المكان الذي أخبرها الخاطف عنه وتصرخ فير وتبكي فيتصل رانفير بها فتخبره سومان أن أحد خطف فير وتخبره عن مكانها فيأتي أحد ويخطف سومان.

اقرأ أيضًا.. تابع مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 39.. وتعرف على أحداثها (فيديو)

ويعرض المسلسل الهندي مسلسل زواج من نوع آخر على شاشة "زي ألوان"، كل يوم من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40
يعد مسلسل زواج من نوع آخر هو مسلسل هندي جديد درامي اجتماعي رومانسي عرض في الهند على قناة زي تي في الهندية لأول مرة في عام 2017 وعدد حلقاته في الهند 176 حلقة وعدد أجزائه في الهند جزء واحد وفي الوطن العربي جزئين ويعتبر من المسلسلات الطويلة.

لمشاهدة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40 اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أحداث مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 40
تدور القصة حول فتاة أرملة اسمها سومان ويموت زوجها من قبل وتتزوج مرة ثانية من شاب يدعى رانفير وتتخطى جميع عادات وتقاليد الأرامل ولديها حماتين والحماة الأولى من زوجها الذي مات والحماة الثانية من زوجها الثاني رانفير.

أبطال مسلسل زواج من نوع آخر
سونالي نيكام بدور سومان
أبهيشيك مالك بدور رانفير
هيماني شيفبوري بدور المتوقع داديتا

موضوعات متعلقة