اعلان
اعلان

3 أجهزة حديثة للطباعة تناسب ميزانية المشروعات والأعمال الصغيرة

أطلقت زيروكس ثلاث طابعات جديدة صممت خصيصا لتناسب الأعمال المحدودة، وذلك دون انتقاص من جودة الصورة، وتراعى الطابعات الجديدة خصائص الأمان، وتقدم أفضل تجربة للمستخدم.

وتشمل الطابعات الجديدة "زيروكس B210"، ، و"الطابعات متعددة الاستخدامات "B205" و "B215"، التى تتميز بقدراتها على أداء مهامها عبر اتصالا سريعاً في اي وقت واي مكان دون الحاجة إلى جهاز الراوتر.

اقرأ أيضا: بين الحسم والدراسة.. "أهل مصر" تستعرض مصير العائد على الشهادات المتغيرة والثابتة في البنوك المصرية

تتيح الطابعة الاتصال المباشر بالواي فاي لتمكن المستخدم من الطباعة دون الحاجة الي لتحقيق اتصال عن طريق خط ثابت، ويمكنها الطباعة عن طريق الهاتف المحمول باستخدام تطبيقات "أبل إيربرينت Apple AirPrint"، و"طباعة جوجل السحابية"، و"موبريا Mopria "، وخدمات دعم الأندرويد" Android support".. وتصل سرعة الطابعات الى نحو 32 ورقة في الدقيقة، وتوفر لمستخدميها صورة فائقة الجودة بدقة 1200 dpix1200.

وصرح "تيري أنتينورا" نائب الرئيس والمدير العام للشركة لقسم حلول بيئات العمل لدى زيروكس بأن الشركات الصغيرة، والمستخدمين في المنازل يسعون إلى طباعة أسهل فى تأدية الوظيفة والإنتاج، تماما مثل الشركات الكبيرة، وتوفر هذه السلسلة من الطابعات الصغيرة هذه الإمكانيات بسعر مناسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً