اعلان

تفاصيل حضور وزير الاتصالات ومحافظ أسيوط توقيع  "سيكو مصر" عقد جديد مع شركة "واحات السيليكون"(صور)

توقيع "سيكو مصر" عقد جديد مع شركة "واحات السيليكون"

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط مراسم توقيع الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر"، عقد جديد مع شركة "واحات السيليكون"؛ للحصول على توسعات جديدة لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع شركة "سيكو" للهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت في المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

وقع العقد المهندس سامح الملاح المدير التنفيذي لشركة "واحات السيليكون"، والمهندس محمد سالم رئيس الشركة المصرية لصناعة السيليكون "Sico ".

وأجرى الدكتور عمرو طلعت ومحافظ أسيوط، برفقة المهندس محمد سالم، جولة تفقدية داخل مصنع "سيكو"؛ للإطلاع على منتجات الشركة، والتعرف على خطط الشركة المستقبلية في إطار التوسعات الجديدة، وخلال الجولة التقى "طلعت" بشباب العاملين بالمصنع من محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة.

وأكد "طلعت" أهمية إتاحة فرص التدريب للشباب لإطلاق إبداعاتهم؛ مشيدا بما شهده خلال جولته بالمصنع من احترافية واتقان شباب الصعيد العاملين بالمصنع، مشيرا إلى أن التوسع وإضافة خط إنتاج جديد للمصنع يأتي لتلبية احتياجات السوق المحلي، والتصدير يدل على أن المنتج المصري قادر على المنافسة والحصول على حصة تسويقية متميزة.

يذكر أن مصنع سيكو يعمل به حاليا أكثر من 1000 عامل وموظف، وينتج قرابة المليون من أجهزة المحمول والتابلت سنويا، ومن المنتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات الجديدة إلى 10000 متر مربع، ليسهم في توفير أكثر من 300 فرصة عمل جديدة مباشرة للشباب في صعيد مصر.

وحضر مراسم التوقيع المهندسة هالة الجوهري الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وشيرين الجندي مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون المناطق التكنولوجية، وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً