اعلان
اعلان

محافظ الغربية: الانتهاء من المرحلة الأولى بمشروع "سترة"

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، الانتهاء من تسقيف وترميم داخلي لعدد 74 منزل خاص بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بالمحافظة؛ بتكلفة قاربت الـ 3 مليون جنيه كمرحلة أولى لمشروع "سترة".جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والإسكان، لتوحيد الجهود لدعم القرى الأكثر احتياجاً من الناحية الاجتماعية وتوفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية وتطوير الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

حيث تم الانتهاء من تطوير 25 منزل بمركز كفر الزيات تمثلوا في "15 منزل بقرية منشأة سليمان - 4 منازل بقرية قليب إبيار- 5 منازل بقرية مشلة - منزل بقرية دلبشان".

وكذا 29 منزل بمركز قطور تمثلوا في (5 منازل بقرية الدميري – 5 منازل بقرية سماتاى – 9 منازل بقرية الشين - 2 منزل بقرية ميت الشيخ – 4 منازل بعزبة وهبي – 4 منازل بعزبة بدوى).

كما تم الإنتهاء من 11 منزل بمركز بسيون تمثلوا في (4 منازل بقرية كفر الحمام – 4 منازل بقرية شبراتنا – منزل بقرية كفر الدوار - 2 منزل بقرية جناح).

وفى مركز طنطا تم الإنتهاء من 6 منازل بقرية منشية جنزور، وكذا 3 منازل بمركز السنطة في قرية ميت الليث. وفى السياق ذاته؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة مصر الخير على عملها المجتمعي بالمحافظة، مؤكداً على دور المجتمع المدني في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات بالمناطق الأكثر إحتياجاً، مشيراً إلى متابعته الدورية لأعمال التوزيع العادل للعمل الخيرى بالمحافظة للوصول إلى المستحقين والأولى بالرعاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين