عصام كاريكا يكشف لـ "أهل مصر" تفاصيل اتهامات مطربة جزائرية له بالنصب

إسماعيل فارس

10:23 م

الأحد 25/أغسطس/2019

عصام كاريكا يكشف لـ أهل مصر تفاصيل اتهامات مطربة جزائرية له بالنصب
المطرب والملحن عصام كاريكا
حجم الخط A- A+

حرص المطرب والملحن عصام كاريكا، على الرد على ما أثير اليوم الأحد، بشأن قيام المطربة الجزائرية ياسمين نيار، بتقديم شكوى جديدة ضده تتهمه فيها بالنصب عليها، بعدما توجهت إلى مصر للتحضير لأغنية باللهجة المصرية وتعاقدها معه مقابل مبلغ ثمانية آلاف دولار.

وقال عصام كاريكا فى تصريح لـ "أهل مصر"، أن ياسمين نيار تقدمت من قبل بشكوى بخصوص نفس الموضوع وحسمت القضية لصالحه، واليوم تعود وتقدم نفس الشكوى، لافتا إلى أنها لا تريد سوى الشهرة والدعاية لها بعد زواجها العرفي من منتج فني.

وأضاف "كاريكا"، أنه استلم من المطربة الجزائرية مبلغ 3000 دولار من أصل 8000 دولار، مشيرا إلى أنه تحدث مع نقابة الموسيقيين وأخبرهم أن الأغنية والتنازلات لديه منذ 10 شهور، وسيقوم بتسليمها الأغنية في حال دفعت باقي المبلغ وهو 5000 آلاف دولار، مؤكدا أنها بهذا الشكل تريد أن تنصب في الجزء الثاني من المبلغ.

اقرأ أيضا: عصام كاريكا لـ رشا الخطيب: بخاف من الكلاب ومعايا بنطلون واحد بس (فيديو)

وأوضح عصام كاريكا، أنه كسب القضية الأولى وبالأدلة، كما أشار إلى أنهم تقدموا بشكوى إلى السفارة الجزائرية متهمين فيها المطربة بأنها تسيء للجزائريين، خاصة أنه تعامل مع معظم نجوم الجزائر وجميعهم قمة فى الذوق والاحترام، وتعامل مع المطربة "فلة" اكبر مطربة فى الجزائر.

موضوعات متعلقة