اعلان

الأهلي يدخل في مفاوضات متقدمة مع "بلديات" لاسارتي.. تعرف على التفاصيل

يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع المدير الفني الأوروجوياني خورخي فوساتي، الذي يقود حاليًا فريق محلي في أوروجواي يسمى بـ ريفر بليت، خلفًا لمواطنه مارتن لاسارتي، الذي أقيل من منصبه عقب الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.

خورخي فوساتي

ودخل مدير التعاقدات بالنادي الأحمر أمير توفيق في مفاوضات مع المدرب، حيث ينتهي الدوري الأوروجوياني بعد أسبوعين، لبحث تولي المهمة الفنية لـ الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:البطولة العربية.. الاتحاد يقص شريط المنافسة أمام العربي الكويتي

الأهلي يستقر على 3 مدربين أجانب.. والمفاوضات مستمرة

استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة القادمة.

خورخي فوساتي

جاء اختيار اللجنة للثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

وقطعت اللجنة شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً