اعلان
اعلان

Result Supplements نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 على البوابة المصرية للتعليم الفني natega.fany.emis.gov. برقم الجلوس جميع الشعب والأقسام

صورة أرشيفية

Result Supplements نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 على  البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس جميع الشعب والأقسام (تجاري – صناعي – زراعى- فندقي – تمريض) حيث يعتمد الكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية وبعدها يتم رفعها على المواقع الإلكترونية بالاسم ورقم الجلوس لكافة الطلاب على مستوى الجمهورية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وطمأن محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الطلاب على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 حيث انتهت الامتحانات وعمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة بسلام دون أى شكوى من جميع الأطراف، مشيرًا إلى رفعها على البوابة المصرية للتعليم الفني أو بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

أدى الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية لجميع الأقسام ( تجاري – صناعى – زراعي – فندقي – تمريض) شعبتي ثلاث وخمس سنوات بعدد 235545 طالبًا/طالبة، موزعين على النحو التالي:

- 117531 طالبًا، وطالبة بالتعليم الصناعي، على 313 لجنة.

- 42379 طالبًا وطالبة بالتعليم الزراعي، على 117 لجنة.

- 70752 طالبًا وطالبة بالتعليم التجاري، على 164 لجنة.

-4883 طالبًا، طالبة بالتعليم الفندقي، على 31 لجنة

روابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

تستطيعون مطالعة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس على المواقع الإلكترونية الرسمية التالية:

بوابة التعليم الفني

البوابة المصرية للتعليم الفني 

على الطلاب الباحثين عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 على تسجيل الدخول الروابط السابقة وتحديد شعبة الدراسة ثلاث سنوات - خمس سنوات، ومن ثم تحديد القسم تجاري- صناعي – زراعي- فندقي ثم اضغط على بحث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً