اعلان

في أول ظهور لها.. الشجاعة والتماسك يسيطران على وجه فتاة العياط داخل جلسة محاكمتها (صور)

ظهرت فتاة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص لمحاولته اغتصابها، والمعروفة إعلاميا بـ "فتاة الشرف بالعياط "، داخل جلسة محاكمتها منذ قليل، ونجحت عدسات "أهل مصر" في التقاط أول صور لها، وبدت "فتاة العياط" متماسكة وهي جالسة خلف أمين شرطة معين ضمن قوات تأمين قاعة المحكمة مرتدية غطاء رأس أخضر اللون، وظهرت "فتاة العياط" وعلى وجهها علامات الترقب والقلق انتظارًا لقرار المحكمة الذي سيحدد مصيرها.

وبدأ قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الآن الاستماع لأقوال دفاع " فتاة العياط " "أميرة أحمد" المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها، وذلك على قرار حبسها، كما تستمع المحكمة لأقوال المتهمان الآخران "وائل" و "ابراهيم" واللذان قاموا بتسليم أميرة للمجني عليه "مهند" سائق الميكروباص ليستدرجها لاغتصابها.

وكانت مباحث مركز قسم العياط تمكنت من أستخراج شريحة موبيل من "اميرة" المعروفة اعلاميا بفتاة الشرف كانت قد اخفتها في جيب سري داخل ملابسها الداخلية تجرى وتستقبل عليها مكالمات سرية.

وأمرت النيابة العامة بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات وسرعة الرد و الاستعلام عما أجرى من مكالمات صادرة و واردة من هذه الشريحة وتحديد من المتصل بها ومكانه و توقيت الإتصال.

وهي ضبط مكالمة للمتهم "وائل" أكتر من ساعة ونصف على هاتف فتاة العياط.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من فتاة العياط وهي طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

اقرا ايضا : بدء الاستماع لدفاع فتاة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها

فتاة العياط

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان فتاة العياط، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً