اعلان

بنكا "الأهلي المصري" و"مصر" يصدران 689 ألف بطاقة ميزة الوطنية

صورة أرشيفية

أصدر بنكا الأهلي المصري ومصر 689 ألف بطاقة ميزة منذ طرح البنكين للبطاقة وحتى الوقت الحالي، حيث أصدر البنك الأهلي المصري عدد 314 ألف بطاقة ميزة مدفوعة مقدمًا، فيما أصدر بنك مصر 375 ألف بطاقة.

ومن جهته أكد علاء فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن مصرفه أصدر 314 ألف بطاقة ميزة بنهاية يوليو الماضي.

ويخطط البنك الأهلي المصري لإصدار مليوني بطاقة جديدة من بطاقات ميزة خلال العام الجاري مجانا ولمدة 6 أشهر، بهدف تمكين العملاء من الحصول على البطاقة المدفوعة مقدما لتسديد مدفوعاتهم إلكترونيا.

اقرأ أيضا.. البنك العقاري المصري العربي يخفض العائد على الشهادات ذات العائد الثابت لمده 3 سنوات

أضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر:"، أن البنك الأهلي يعمل على إطلاق بقية المنتجات من بطاقة ميزة أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية في المرحلة المقبلة، كما نستهدف التركيز على تعزيز الشمول المالي من خلال إضافة خدمات إليكترونية جديدة والعمل على تعميق ثقافة البطاقات البلاستيكية لديهم، إلى جانب نشر ماكينات الـPOS، ومحافظ الفون كاش، والتوسع في خدمات الإنترنت البنكي.

ومن جهته صرح عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، عن أن مصرفه انتهى من إصدار ما يقرب من 375 ألف بطاقة "ميزة" الوطنية منذ طرح البطاقة بكافة فروع البنك وحتى الوقت الحالي.

أضاف المغربي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن البنك بصدد إطلاق البطاقات اللاتلامسية التي تتميز بتيسير أداء المعاملات المصرفية، خاصة ذات القيمة المنخفضة ما يشجع كلاً من المستهلك والتجار على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والتعزيز من جهود المنظومة البنكية فى الشمول المالى.

وقام البنكين بإصدار بطاقة "ميزة" المحلية للدفع الإلكتروني، وذلك لأول مرة في مصر، كأول بطاقة مدفوعات ذكية تحمل شعار شبكة المدفوعات الوطنية "ميزة" بالتعاون مع شركة إي فايننس e-finance والتي تعد أول بطاقة دفع محلية تحمل شعار الشبكة المحلية للمدفوعات عن طريق شركة بنوك مصر 123.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز