اعلان

محافظ الدقهلية للموظفين: "كفاية مكاتبات.. وانزلوا اشتغلوا على الأرض"

كتب : عمروعلي

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع اللجنة العليا للاعلانات بالمحافظة، ووجه باتخاذ إجراءات الحجز الإداري على المتأخرين في سداد مستحقات الإعلانات خلال أسبوع من الآن، قائلًا: "كفاية مكاتبات، واعملوا على الأرض، نريد نتائج ملموسة وليس مجرد كلام.. سهل قوي نقول كله تمام يافندم، بس هنلاقي النتائج دون المستوى".

ووجه شاروبيم، خلال الاجتماع الذي عقد بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير المساعد وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين، مدير الشئون القانونية بالمحافظة باتخاذ إجراءات الحجز الإداري على المتأخرين في سداد مستحقات الإعلانات خلال أسبوع، وضمان حق الدولة في تحصيل كامل المستحقات دون تفريط أو تقصير، مع الاسراع في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الإعلانات المخالفة أو المنتهية الترخيص بإزالتها على الفور ومتابعة تنفيذ الإجراءات.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في تحصيل المستحقات المالية من الإعلانات أو التقاعس في إزالة المخالف منها، مؤكدًا أن المحافظة وحدها هى صاحبة الولاية على الاعلانات داخل نطاقها، ومطالبًا بعرض تقرير شامل يتضمن عدد الإعلانات والمتحصلات النقدية والمتأخرات وأسباب تأخرها وقيم العقود وتاريخ بداية ونهاية الترخيص وعدد الطلبات المقدمة، وشدد على لجان متابعة الإعلانات بعرض نتائج عملها شهريًا على السكرتير العام للمحافظة.

حضر الاجتماع المحاسب محمد عبدالباقي، مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية، والمهندس عبد الحميد المصري، مدير مديرية الطرق، والمهندسة سهير نعيم، وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة إيمان المغازي، مدير إدارة الشئون الهندسية، وتوكل الشال، مدير إدارة البيئة، وباسم عبد الله، مدير إدارة المتابعة، والسيد خيوه، مراقب الشئون المالية، وممثلي إدارة التخطيط العمراني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية