اعلان

لحظة إحباط محاولة تهريب 5 مليون قطعة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية(فيديو)

نشر موقع وزارة الداخلية على صفحته على الفيس بوك" فيديو" يرصد فيه لحظة إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد.

اقرأ ايضاً..الحبس 15 يوما لعصابة تتاجر في العملة خارج السوق المصرفية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد، فقد أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري، قيام إحدى الشركات الكائنة بالمنطقة الصناعية الثالثة، العاشر من رمضان (محافظة الشرقية)، باستيراد رسالة من خارج البلاد مشمولها عبارة عن (مستلزمات تصنيع كراسي) داخل إحدى الحاويات على غير الواقع والحقيقة أنها تحوي بداخلها أصناف محظور دخولها داخل البلاد "ألعاب نارية".

وبتقنين الإجراءات تم تشكيل لجنة من إدارة البحث والجهات المعنية الجمركية لجرد مشمول الرسالة، حيث أسفرت أعمالها عن ضبط 5,000,000 قطعة من الشماريخ والألعاب النارية مختلفة الأشكال والأحجام وزنت حوالي 15 طن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية لتأمين المنافذ والموانئ المختلفة، وتفعيل آليات مكافحة الجرائم في شتى صورها وخاصةً جرائم التهريب التي من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز