اعلان

من الألف إلى الياء.. القصة الكاملة لرحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
كتب : محمد علي

كشفت تقارير صحفية أوروبية، عن نية نادي ليفربول الإنجليزي، بالسماح للفرعون المصري محمد صلاح، بالرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، الذي انطلق منذ أسابيع قليلة، وشهد مستويات رائعة كالمعتاد من الـ"مو".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتغزل في هدف صلاح: "جانب من الجمال"

وبدأ القصة بعدما حصل محمد صلاح على عدد من العروض في موسم الانتقالات الصيفية، من الفرق الأوروبية الكبرى، إلا أن نادي ليفربول أغلق باب المفاوضات لبيع الفرعون المصري، نظرًا لكونه نجم الفريق وساهم في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى حصد وصافة البريميرليج بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من إصرار نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات محمد صلاح، إلا أن نادي ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب، تمكنا من إقناع هداف الفريق بالاستمرار لموسم جديد.

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن إدارة الريدز لن تتمكن من إقناع محمد صلاح بالبقاء بعد انتهاء الموسم الحالي، وسيصبح النجم المصري حرًا في الانتقال إلى إحدى الفرق الكبرى الراغبة في ضمه، بعد مسيرة رائعة مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة في تقرير آخر، أن نادي ليفربول سيتمكن من الحفاظ على محمد صلاح بطريقة واحدة، وهو وضع شرطًا للموافقة على رحيله، ألا وهو التتويج بالنسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يؤدي لاستمرار "مو" في حالة عدم حصد اللقب.

يذكر أن محمد صلاح، تمكن من تسجيل هدفين في فوز ناديه ليفربول على أرسنال بثلاثية لهدف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)