اعلان

المصري يتعادل مع القناة سلبيًا في رابع ودياته بمعسكر الإسماعيلية (صور)

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بدون أهداف مع نظيره فريق القناة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب القناة بالإسماعيلية، وأدارها طاقم تحكيم مكون من علي الكيكي حكمًا للساحة، ومعه كل من سعد محمد سعد ومنصور حسن كمساعدين.

اقرأ أيضًا.. مدرب الزمالك في ورطة.. ميتشو يقع في أزمة مع اللاعبين بالموسم الجديد

شهدت المباراة حضور مجلس إدارة نادي القناة برئاسة المستشار يحيى المحجوب، والذي حرص ومعه كل من الكابتن حمزة الجمل المدير الفني لفريق القناة، والكابتن محمد حمص المدرب العام للفريق، على الترحيب بفريق المصري بقيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال، واللواء ياسر سالم مدير الكرة، وكذلك أعضاء الجهاز الفني للمصري الكابتن حمد إبراهيم المدرب العام، والكابتن ياسر عزت والكابتن سيف داود مدربا الفريق، والكابتن مصطفى كمال مدرب الحراس.

وأثر الحماس الكبير على المستوى الفني للمباراة التي سيطر المصري على غالبية فتراتها، مع تراجع لفريق القناة الذي حاول بشكل كبير الاعتماد على الهجمات المرتدة، وشهد الشوط الثاني من المباراة إجراء إيهاب جلال لعدد كبير من التغييرات بهدف زيادة الضغط الهجومي، إلا أن الكثافة الدفاعية التي لعب بها فريق القناة حال دون إحراز المصري لأية أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد الشوط الأول من المباراة مشاركة كلًا من:

أحمد مسعود لحراسة المرمى ، حجاج عويس ، إسلام أبو سليمة ، سعيدو سينبوري ، عمر كمال لخط الدفاع، إيزي ايميكا ، إسلام عطية كثنائي خط وسط مدافع يتقدمهما الثلاث مفتاح طقطق، شيخ موكورو، حسن علي كثلاثي هجوم متأخر خلف رأس الحربة الوحيد محمود وادي.

وعلى مدار الشوط الثاني، دفع إيهاب جلال بكل من عمرو موسى وأحمد شوشة وأحمد جمعة وفريد شوقي وأحمد ياسر وأوستين أموتو وحسين رجب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً