اعلان

ثلاث باقات للاشتراك في خدمة آبل ميوزيك على نظام أندرويد.. تعرف عليها

صورة أرشيفية

تطور سوق خدمات البث الموسيقى كثيرًا في الفترة الأخيرة، وولت أيام شراء الأغاني الفردية والاستماع إليها، حيث يوجد الآن عدد كافِِ من الشركات التي تسعى إلى منحك حق الوصول إلى ملايين المقاطع الموسيقية، والقوائم التي تتناسب مع ذوقك مقابل بضعة دولارات فقط كل شهر. تعتبر كل من (يوتيوب ميوزيك) YouTube Music، و(سبوتيفاي) Spotify، من بين الخدمات الأكثر شعبية لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، ولكن هل فكرت يومًا في إعطاء فرصة لخدمة آبل للموسيقى (آبل ميوزيك) Apple Music؟

تعتبر معظم خدمات آبل حصرية لمنتجاتها فقط؛ لأن هذه سياسة آبل لإبقاء مستخدميها ضمن نظامها، ومع ذلك؛ تعتبر خدمة (آبل ميوزيك) Apple Music واحدة من الخدمات القليلة التي لا تنطبق عليها هذه القاعدة.

يمكنك الحصول على خدمة (آبل ميوزيك) على كل من: آيفون، وآيباد، وآيبود، وساعة آبل الذكية، ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الخدمة على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد – سواء كان سامسونج، أو هواوي، أو ون بلس، أو لينوفو، أو أي موديل آخر – واستخدامه دون أي مشكلة.

ستحتاج إلى إنشاء Apple ID حتى تتمكن من تشغيل هذه الخدمة، ويمكنك القيام بذلك مباشرة من تطبيق Apple Music مجانًا، وربطه ببريدك الإلكتروني بسهولة. وفي ذلك الصدد يستعرض "أهل مصر" تكلفة باقات الاشتراك في الخدمة على النحو التالي:

الاستخدام الشخصي: 9.99 دولارًا شهريًا.

الاستخدام العائلي: 14.99 دولارًا شهريًا.

طالب جامعي: 4.99 دولارًا شهريًا.

حيث يمكن التسجيل في خطة الاستخدام الشخصي إذا كنت بحاجة فقط للوصول إلى حساب واحد، بينما تدعم خطة الاستخدام العائلي البث لما يصل إلى ستة أشخاص، أما خطة الطالب الجامعي فهي متاحة لطلاب الكليات المعتمدين من خلال UNiDAYS، ويمكن الاشتراك فيها لمدة تصل إلى 48 شهرًا، وبمجرد انتهاء هذه المدة سيتم نقلك إلى الخطة الفردية.

بغض النظر عن الخطة التي ستشترك فيها، ستحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر إذا لم تكن قد اشتركت مطلقًا في Apple Music قبل ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً