اعلان
اعلان

وزير التضامن تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين بنك مصر و"التأمين الاجتماعي" لميكنة المدفوعات النقدية

والي تشهد توقيع تعاون بين بنك مصر والتأمين الاجتمااعي

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وبنك مصر، ويهدف البروتوكول إلى ميكنة المدفوعات النقدية المستحقة للمتعاملين مع هيئة التأمينات.

‎اقرأ أيضًا.. تمثال ليلي مراد في مطروح يشعل سخرية السوشيال ميديا: "دا أسود من الشمس ولا الورنيش خلص"

وقال محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك منذ القدم مهتم بخدمة الصناعة وخدمة المجتمع، شاكرا وزيرة التضامن على جهودها في خدمة الحماية المجتمعية، وتابع: هدفنا خدمة مصر والتنمية المستدامة.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي وزارة التضامن بأنه بدءا من سبتمبر وحتى نهاية العام تبدأ الوزارة العمل في مجال الحماية الاجتماعية، وبرامج لتنمية المجتمع، ونفخر ببنك مصر بكونه أقدم من وزارة التضامن.

ويأتي ذلك البروتوكول في إطار التوجه العام للدولة لاستكمال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني بمختلف قطاعات الدولة لتحقيق الشمول المالى، بالإضافة إلى سعي الحكومة الدائم لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الوقت والجهد وضمان وصول مستحقات المستفيدين بدون تأخير.

‎كما يهدف البروتوكول إلى ميكنة جميع المستحقات التأمينية للمتعاملين مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمتمثله في المبالغ المستحقة دفعة واحدة لأصحاب الشأن مثل متجمدات المعاش ومكافأة نهاية الخدمة ومصاريف الجنازة ومنحة الوفاة وغيرها من المزايا التأمينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان