اعلان

المتهم بخطف طفل بمصر القديمة: كنت أحاول مساعدته وإعادته لأهله

صورة أرشيفية

استمعت نيابة مصر القديمة الجزئية، الثلاثاء، إلى أقوال ربة منزل اتهمت شابا بالشروع في خطف نجلها منها وتمكنها بمساعدة الأهالي من ضبطه.

وقالت الأم إنها خلال تواجدها في بالقرب من مترو الملك الصالح وبرفقتها طفلها صاحب الثلاثة أعوام وأثناء وقوفها لشراء بعض الطلبات من الباعة تبين قيام شاب بمسك يد الطفل وتوجه به بعيدًا عنها، فاستغاثت بزوجها الذي كان على مقربة منها، وتمكن بمساعدة الأهالي من ضبطه وتسليمه للأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضا: القبض على عاطلين بحوزتهما 3 كيلو حشيش فى المطرية

وأنكر الشاب ارتكابه الواقعة مؤكدًا أنه وجد الطفل في حالة بكاء شديد فاعتقد أنه تائه وحاول مساعدته وتسليمه للأجهزة الأمنية، وبمجرد ما استغاثت السيدة وقف لتسليمها الولد، فاتهمته بخطفه.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلي الأهالي الذين أكدوا أن السيدة استغاثت بهم مؤكدة أن طفلها كان بجانبها وأنها هرولت هي وزوجها إلى المتهم وهو ممسك بيد الطفل، مؤكدين أنه غريب عن المنطقة ولم يشاهدوه من قبل، وكان ينوي خطف الطفل بالفعل ولم يتوقف باستغاثات الأم.

تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من سيدة وزوجها يتهمان شخصا بمحاولة خطف طفلهما في منطقة الملك الصالح من أمام محطة مترو الأنفاق وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتحفظت على المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي