شركة "سيات" في مصر تعلن عن مفاجأة جديدة

سارة صقر

11:38 ص

الأربعاء 28/أغسطس/2019

شركة سيات في مصر تعلن عن مفاجأة جديدة
شركة سيات
حجم الخط A- A+

قررت شركة سيات في مصر خفض أسعار طرازات أتيكا متعددة الاستخدامات في مصر، لتبدأ من 419 ألف جنيه بعد أن كان سعرها في السابق يبدأ من 460 ألف جنيه لأقل الإصدارات في الشركة وهو إصدار ستايل، مما خفض سعر السيارة في الفترة الأخيرة في هذه الفئة بواقع 41 ألف جنيه دفعة واحدة.

أسعار السيارات في مصر اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019
كما طرحت الشركة الإصدار الثاني من السيارة ستايل بلس بسعر 475 ألف جنيه بعد أن كان سعرها 500 ألف جنيه لتحصل السيارة بالتالي على تخفيض بقيمة 25 ألف جنيه كما قامت الشركة بتخفيض سعر أعلى فئات أتيكا وهي فئة FR بواقع 24 ألف جنيه من 574 ألف الي 550 ألف جنيه فيما أعلنت الشركة ثبات سعر أتيكا FR بريميرا عند 525 ألف جنيه وعدم وجود الاصدار الرابع.

اقرأ أيضا هيونداي تكشف عن موديل خاص من i30 N في فرانكفورت

أسعار السيارات في مصر اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019
وكانت وزارة قطاع الأعمال قد بحثت مع الجانب الصيني التعاون في مجال صناعة السيارات الكهربائية خاصة في ظل لما لديه من خبرة وتكنولوجيا متقدمة في هذه الصناعة، مشيرًا إلى السعي للشراكة مع إحدى الشركات الصينية لإنشاء أول مصنع للسيارات الكهربائية في مصر على أرض شركة النصر للسيارات.

واستعرض سيادته عددًا من الحوافز الاقتصادية المتوقع تقديمها من الحكومة للشريك المحتمل والمستهلكين، في إطار السعى إلى توطين صناعة السيارات الكهربائية، وتقديم الدعم اللازم للاستثمار فى هذا المجال، لمواكبة التوجهات العالمية الحالية للتحول نحو السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة.

كما أشار السيد الوزير إلى أن مصر تمثل قاعدة جيدة للسيارات الكهربائية سواء للاستهلاك المحلي أو التصدير للأسواق الخارجية خاصة في ظل الاتفاقات والعلاقات التجارية مع دول إفريقيا وأوروبا.



أسعار السيارات في مصر اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019
قال خالد سعد، عضو رابطة مصنعي السيارات، إن قرار وزارة قطاع الأعمال بإعادة تشغيل شركة النصر للسيارات يسهم في تطور صناعة السيارات، موضحا أن مجال صناعة السيارات حيوي لأن جميع مواد التصنيع متوفرة فيما عدا مواد تصنيع البطارية فقط.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة