اعلان

عض أصابع وتسبيح واستغفار.. أول صورة لـ فتاة العياط داخل قفص الاتهام

فتاة العياط
فتاة العياط

رصدت عدسة "أهل مصر" أول صورة لفتاة العياط من داخل قفص الاتهام بمقر انعقاد جلسة الاستئناف بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، على قرار إخلاء سبيلها على ذمة القضية المتهمة فيها بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها في منطقة نائية بمنطقة العياط.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، قبول استئناف النيابة العامة شكلا على قرار إخلاء سبيل "أميرة .أ" والمعروفة إعلاميا بـ فتاة العياط ، وقررت تجديد حبس المتهمة 30 يوما على ذمة التحقيق.

وظهرت علامات القلق والتوتر على فتاة العياط، أثناء نظر الاستئناف على قرار إخلاء سبيلها؛ حيث دخلت في نوبة بكاء، وبدأت في عض أناملها خوفا والتسبيح.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، قد قرر إخلاء سبيل فتاة العياط بكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة قتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.

اقرأ أيضا.. والد فتاة العياط يستغيث: مش معايا فلوس أدفعها لبنتي عشان تطلع (فيديو)

وكانت "أميرة" اعترفت أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة بأن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته، مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة"، فحاولت فتاة العياط استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، وإنها ليست نادمة على قتله وفعلت ذلك لحماية شرفها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً