اعلان

فرصة أخيرة بداية تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 .. والمدة المحددة للتقديم

تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

فرصة أخيرة موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 والمدة المحددة للتقديم أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 من قبل الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير على أن يتم رفعها على بوابة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة، وبعد الحصول على النتيجة يرغب البعض تقديم تظلم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ويتسائلون عن تفاصيله لعدم حصولهم على الدرجات التى يرغبونها.

يقدم "أهل مصر" موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 والمدة المحددة للتقديم قبل بداية العام الدراسى للجامعات في منتصف سبتمبر كما يواصل الطلاب تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية للكليات العلمية والأدبية.

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

حُدد موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 للطلاب المتضررين من نتائجهم بدءا بداية من غدًا الخميس الموافق 29 أغسطس 2019 ولمدة أسبوعين.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 

اعتمد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني نيابة عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وللحصول على النتيجة لابد من إتباع الخطوات الآتية:

- ادخل على بوابة الثانوية العامة

- أضف رقم الجلوس

- حدد الشعبة الدراسية سواء علمي أو أدبي

- النقر على عرض النتيجة.

وبدأت تظلمات الثانوية العامة اليوم  الخميس 29 أغسطس ومستمر لمدة أسبوعين  كما تعلن نتيجة تظلم الثانوية العامة عقب إجراء الطالب مراجعة لكراسات امتحاناته  بثلاثة أو خمسة أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً