اعلان

محافظ بورسعيد يُكرم رئيس بعثة منتخب اليد للناشئين الحاصل على بطولة العالم

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عبده عبدالوهاب، ابن بورسعيد ورئيس بعثة منتخب الناشئين لكرة اليد والحاصل على كأس العالم بالبطولة التي أقيمت في مقدونيا، وذلك في نادى الصيد ببورسعيد، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية بالمحافظة .

وقرر محافظ بورسعيد، صرف مرتب شهري طول الحياة 5000 جنيه من الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، تقديرا لكل مثال ناجح من أبناء المدينة .

وقال رئيس بعثة منتخب الناشئين لكرة اليد، إنه يشعر بالفخر حال مروره بشوارع المحافظة وتهنئة أبناء بورسعيد له، مشيرا إلى أنه في أي مكان لا ينسى كرة اليد بالمحافظة .

وأوضح "عبدالوهاب"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، طلب من اللاعبين تهنئة أهاليهم وأنه لابد وأن يهتموا بدراستهم ووعدهم بكل الدعم وكان كلامه لنا دفعة قوية لهم ولنا .

وأشار إلى أن كل ما تحقق مؤخراً ما هو إلا نتاج تخطيط ممنهج ومدروس من جانب الاتحاد المصرى لكرة اليد، خاصة على مدار الثلاث سنوات الأخيرة على مستوى كافة الأعمار السنية والفئات العمرية المختلفة للمنتخبات الوطنية، وعلى صعيد كافة البطولات والمسابقات المحلية الخاصة بفئات الناشئين والشباب، وهو الأمر الذي نجحنا في جني ثماره مؤخراً.

يُعد الكابتن عبده عبدالوهاب، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة اليد المصرية، وأحد أفراد الجيل الذهبي للمنتخب الوطني ببطولتي العالم عام 1988 بفرنسا، و1991 بالنمسا، وحاصل على وسام الرياضة من الطبقة الأولى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز