اعلان

سقوط أحد المتهمين في واقعة سرقة سيارة ملاكي من أمام "داندي" مول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على أحد المتهمين بسرقة سيارة ملاكي ماركة "تويوتا" من أمام داندي مول في طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي بنطاق دائرة قسم شرطة كرداسة.

تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من "محمود م م" 22 سنة، و"عزت م ع" 22 سنة، و"مصطفى ع ع" 22 سنة، جميعهم مقيمين بدائرة القسم، مفاده سرقة السيارة ماركة تويوتا عقب تركها أمام داندي مول بطريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي دائرة القسم.

اقرأ ايضأ..الحبس 4 أيام لتشكيل عصابي يسرق متعلقات المواطنين في شبرا الخيمة

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد م ح" 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه في عدد 10 قضايا "سرقات – سلاح ناري" آخرهم " سرقة سيارة ، "أحمد م ا" 23 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول بإحدى المزارع بوادي النطرون.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب المفتاح المصطنع وبيعها بمبلغ 7 آلاف لكلاً من "يوسف م ع" 24 سنة، عامل، و"عبدالقوي ع ع" 18 سنة، عامل، وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بشراء السيارة وإعادة بيعها بمبلغ 12 ألف جنية لكلاً من "محمد س ع" 31 سنة، عاطل، و"عمر ا ع" 30 سنة، سائق المفرج عنه تحت شرط في قضية تهريب، وباستهدافهما أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترف بشراء السيارة وبإرشادهما تم ضبط اللوحات المعدنية التي كانت مثبتة على السيارة، وأضافا بيعهما للسيارة بمبلغ 30 ألف جنيه للمدعو "تامر ع ا" 30 سنة، حاصل على ليسانس حقوق تم ضبطه وبحوزته السيارة المستولى عليها واعترافه بشراء السيارة من المذكورين وأنه على علم بأنها من متحصلات سرقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً