الغرف التجارية لـ أهل مصر: أسعار الملابس ثابتة ولن تشهد أية زيادة قبل موسم المدارس

ads

عبد المنعم عاشور

11:06 م

الأربعاء 28/أغسطس/2019

الغرف التجارية لـ أهل مصر: أسعار الملابس ثابتة ولن تشهد أية زيادة قبل موسم المدارس
حجم الخط A- A+

أكد يحيى الزنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن سوق الملابس تشهد ركودا غير مسبوق حتى قبل موسم عيد الأضحى وحتى الآن رغم دخول موسم المدارس خلال الفترة المقبلة.

وزير التموين يفتتح معرض "أهلا مدارس" الأحد المقبل

وأضاف زنانيري لـأهل مصر، أن أسعار الملابس لم تشهد أية زيادة سواء في المنتج المستورد أو المصري بل هناك بعض التخفيضات تقدم عليها المحلات بنسب كبيرة نتيجة حالة الركود التى أصيب بها السوق خلال الأشهر الأخيرة.

التموين تواصل الرقابة على المحلات في الأوكازيون الصيفي

وتمنى الزنانيري أن تشهد المحلات إقبالا في الأيام القليلة المقبلة مع بدء موسم المدارس، مؤكدا أن بعض المحلات تشارك مع وزارة التموين في موسم الأكازيون الصيفي الذي سينتهي في الثاني والعشرين من سبتمبر المقبل.

وتابع رئيس الشعبة، أن البائعين يستعدون لعرض الملابس الشتوية خاصة أن موسم الصيف بدأ في الانتهاء وهذا ما يعجل بعرض الملابس الشتوية في المحلات تزامنا مع موسم بدء المدارس سواء للأطفال أو الكبار.

في سياق متصل، واصلت وزارة التموين رقابتها الصارمة على المحلات المشاركة في الأكازيون الصيفي الذي بدأ في السابع والعشرين من يوليو الماضي ومستمر إلى الثاني والعشرين من سبتمبر، بعدما قررت الوزارة مده بسبب دخول موسم المدارس.

تأكيدا لما نشره "أهل مصر".. التموين تقرر مد الأوكازيون الصيفي حتى بداية المدارس

وأعلنت الوزارة عن مشاركة ما يقرب من 3000 محل ما بين قطاع عام وأعمال واستثماري، مع وجود تخفيضات تصل إلى 20 % في بعض المنتجات.

وألزمت الوزارة الموردين بعرض الأسعار قبل الخصم وبعده حتى يكون المستهلك على علم بنسبة التخفيض.

موضوعات متعلقة