اعلان
اعلان

بعد فوز الزمالك.. هاني شاكر: مرتضى منصور موفر "لبن العصفور" للفريق (فيديو)

هاني شاكر ومرتضى منصور
كتب :

علق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على فوز نادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وقال هاني شاكر في مداخلة تليفونية لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور: "والله أنا فرحان بالأداء وإن شاء الله الزمالك من أحسن لأحسن الفترة اللي جاية ومبروك القناة الجديدة وتبقى خطوة كبيرة في الوطن العربي، وهتبقى نقلة إعلامية لجمهور الزمالك كبيرة وبشكر المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة لأنهم موفرين لبن العصور لفرقة الزمالك ولكل الفرق بداخل النادي".

وأوضح: "أداء الحكم زعلني جدا لأن دخل المجاملات ودي بقت سمة من سمات التحكيم المصري والمفروض الحكم بينزل ليس له أي انتماء وربنا هيحاسبك سواء ظلمك للمقاصة أو للزمالك".

وأضاف: "أرضية الملعب سيئة جدا ونجيلة برية الكورة مبتمشيش على الأرض عايزين اللعيبة تفيص ولا إيه مين المسئول عن هذا الملعب".

واختتم: "التحكيم المصري ربنا معاه بجد أن أتمنى أن حكامنا يعني ينسوا التوازنات ويحكموا بعدل ربنا، ضربة الجزاء كان لازم يطرد لابد من وجود مصداقية"، وطالب بوجود جمهور الزمالك في مباراة الاتحاد.

حقق نادي الزمالك، فوزًا ثمينًا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وبتلك النتيجة، يصعد نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً