اعلان

محافظ القاهرة نائبًا عن السيسي في الاحتفال بالعام الهجري الجديد

اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لحضور الإحتفال بالعام الهجري الجديد 1441 ه، والذي تقيمه وزارة الأوقاف بمسجد الإمام الحسين عقب صلاة المغرب يوم السبت الموافق 1 سبتمر 2019 م.

اقرأ أيضًا.. السيسي يهنئ أبناء الجاليات المصرية في الخارج بالعام الهجري الجديد

السنة الهجرية الجديدة

أجازة السنة الهجرية الجديدة

العام الهجري الجديد 1441 ه

وكان قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبناء الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وقال السيسي في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1441، يسرني أن أتوجه إليكم بأخلص التهاني وأصدق الدعوات القلبية".

وتابع: "متمنيًا لكم دوام التوفيق والنجاح، وأن يكون العام الجديد محققًا لآمالكم وطموحاتكم، وأن يحمل لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والرقي والازدهار، مع أطيب تمنياتي، وكل عام وأنتم بخير".

وفي سياق متصل بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال رئيس الوزراء في البرقية: "يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات؛ بمناسبة حلول العام الهجريّ الجديد.. هذه المناسبة العظيمة التي كانت رمزاً لتجسيد معاني الجهاد؛ من أجل نشر مبادئ الدين الإسلامي، الذي قدم للبشرية أروع نظام يحفظ الحقوق ويسمو بالأخلاق والقيم والعمل الشريف، وينشر العدل والأمن والسلام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً