المشرف العام على التحرير داليا عماد

جلسة تصوير جديدة لـ دينا الشربيني بملابس قصيرة.. الجمهور: "اللي عنده ضحكة زي ديا" (صور)

أهل مصر
الفنانة دينا الشربيني

نشرت الفنانة دينا الشربيني أجدد جلسة تصوير لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والتي خضعت لها بعدسة المصور كريم نور، وظهرت دينا الشربيني بملابس قصيرة ومكشوفة الذراعين.

اقرأ أيضًا.. زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميًا حديث التواصل الإجتماعي

دينا الشربيني

صور دينا الشربيني

كما أن دينا الشربيني نشرت ضمن الصور التي التقطت لها صورة وهي تضحك نالت إعجاب متابعيها ليستعينوا بأغنية عمرو دياب "اللي عنده ضحكة زي ديا".

وكانت نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي صورتها برفقة عمرو دياب ودينا الشربيني عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت تعليق أوضح أن عمرو دياب ودينا الشربيني تزوجا رسميًا، مما جعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر الصورة فبعض التعليقات تهنئهما والبعض الأخر ينفي زواجهما بشكل رسمي.

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميًا

وكتبت هند البلوشي عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": " صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرودياب وزوجته الفنانة دينا الشربينى سجلت لحظة من اسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يكرر".

دينا الشربيني وعمرو دياب

وتتواجد الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب منذ فترة في الساحل الشمالي، و ظهر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني في صورة بالأبيض والأسود في الساحل الشمالي، ونالت الصورة اعجا بعدد كبير من رود موقع التواصل وتفاعلوا بالعديد من التعليقات.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission