اعلان

وزيرة الصحة لـ"العاملين بتأمين بورسعيد": أنتم مثل أبطال أكتوبر.. وننتظر منكم المزيد

أشادت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بدور العاملين بمجمع هيئات التأمين الصحي الشامل في بورسعيد، قائلة لهم: "أنتم مثل أبطال أكتوبر ستحكون لأبنائكم وأحفادكم عما فعلتموه من إنجاز لمصر، وقد شاركتم في هذا المشروع العظيم وننتظر منكم المزيد"، مضيفةً: "إنكم أبطال هذه المرحلة من تشغيل المنظومة الصحية الجديدة، وما يحدث ببورسعيد إنجاز يستحق الإشادة به".

وأوضحت وزيرة الصحة خلال لقائها بالعاملين بمجمع هيئات التأمين الصحي الشامل في بورسعيد، أنه يجب خلال الفترة القادمة، أن تثقلوا مهاراتكم من خلال الكورسات المتاحة بالمواقع الإلكترونية المختلفة.

وكانت "زايد"، قد تفقدت مستشفيات السلام بورسعيد والرمد التخصصي وتابعت الأقسام الداخلية بهما وسير العمل بالصيدليات الإكلينيكية.

وفي السياق ذاته، أشادت وزيرة الصحة والسكان، بمجهودات صيادلة مستشفيات بورسعيد بالتزامن مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل؛ جاء ذلك خلال اجتماعها مع قيادات المنظومة الصحية الجديدة بمقر هيئات التأمين الصحي ببورسعيد.

وأشارت "زايد"، إلى أن الصيادلة طبقوا المنظومة الجديدة بكل ما تحمله من معنى من خلال تطبيق البروتوكول الاكلينيكي بالصيدليات، موضحة أن الصيدلي جزء أصيل من تقديم الخدمة الطبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني