اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. ميار تطلب الخلع: الشقة كلها كاميرات وبيسجل مكالماتي.. وندى: جوزي بيخوني مع أختي المتزوجة.. ابتسام: رجعنى لأهلى في عربية حمير".. ومحمد في "رد شبكة": بتسمع مهرجانات

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم القضايا فى أسبوع.

ميار تطلب الخلع: الشقة كلها كاميرات وبيسجل مكالماتي

رفعت ميار دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد عام واحد من الزواج مبررة ذلك بقولها "عديم الثقة فيا لدرجة أنه نزل برنامج تسجيل مكالمات على موبايلي من غير ما أعرف عشان يراقبني غير كاميرات المراقبة التي اكتشفت أنه حاططها في كل حتة في الشقة".

بعد 28 يوم زواج.. سما في دعوى خلع: "مزق ملابسي واكتشفت إن معاه شهادة معاملة أطفال"

"ضربنى وقطع لى هدومى عشان رفضت أروح معاه فرح بعيد عننا بـ12 ساعة، وكان زى المجنون لحد ما اكتشفت أنه فعلا كدة، وكان محجوز فى مصحة نفسية ومعاه شهادة معاملة أطفال".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سما" وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها فى شهر العسل.

ندى تطلب الخلع: جوزي بيخوني مع أختي المتزوجة

"لم أكن أصدق عيني عندما رأيت رسائل الواتس آب التي بين زوجي وأختي المتزوجة ومدى الحديث الإباحي بينهما وكأنهما متزوجان".. نطقت بهذه الكلمات ندى وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة بينهما بعد فعلته الشنيعة مع أختها.

ابتسام في دعوى خلع: "هربت معاه بعد رفض أهلي فأخد فلوسي ورجعني ليهم في عربية حمير"

لم تكن تتخيل "ابتسام" أن الشخص الذى حاربت من أجله أهلها ووقفت أمامهم حتى وصل بها الأمر إلى الهروب من بيت أهلها للزواج منه، بعد أن رفضه والدها لأنه رأى أنه شخص أخلاقه سيئة، وأنه بعد أن يتزوجها بأموالها الخاصة يأخذ بكارتها ثم يقوم بالتعدى عليها بالضرب ويضعها داخل عربة حمير ويطلب من السائق أن يقوم بتوصيلها إلى منزل أهلها؛ ولكنها تمكنت من الهروب قبل أن تصل للبيت خوفا من أن يقتلها والدها مما جعلها بعد عام تقف أمام محكمة الاسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها الذى خدعها بكلامه المعسول.

اقرأ أيضا: صابرين في دعوى خلع: جوزي بيمثل أفلام إباحية

أسماء تطلب الطلاق: أنا مشبعتش.. وجوزي مش قادر

"لم أعد أتحمل أكثر من ذلك وهو لم يستطيع أن يشبع رغباتى، ورغم أنه نشيط فى كل شئ ولكن عند العلاقة يتحجج بالتعب والنوم فلم يمارس معي العلاقة الحميمة سوى مرات قليلة خلال العامين ونصف".. جاءت هذه الكلمات على لسان أسماء وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

يطرد زوجته لإنجابها طفلة معاقة.. مها في دعوى نفقة: "رفض يعالج بنته وقالي غوري بخلفتك المعاقة"

يعاقبنى على إنجابي لطفلة معاقة بضمور فى المخ ويقوم بطردى خارج المنزل وهو يلعن ويسب خلفتى المعاقة دون أى شعور بالرحمة نحو ابنته المريضة التى لا حول لها ولا قوة".. تلك بعض الكلمات التى نطقت بها مها وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى نفقة من زوجها لتتمكن من شراء الأدوية الخاصة بابنتها الصغيرة.

محمد في دعوى رد شبكة: "خطيبتى عايشه دور الأفلام الهندية وأغاني المهرجانات"

أقام محمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرد شبكته بعد شهرين من الخطوبة، مبررا ذلك بقوله: "اكتشفت أنها متأثرة بالأفلام الهندية وعايزة تقلد كل اللى فيها، وكمان طول الوقت بتسمع مهرجانات. ولما جيت أفسخ الخطوبة رفضوا يدونى الشبكة اللى اشتريتها بتحويشة عمرى".

ياسمين تطلب الخلع: جوزى بيطلب من البنات صور لجسمهم عشان يعالجهم من الجن

لم تتخيل ياسمين أن زوجها يقوم بانتحال صفة معالجة قرآن عبر صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعى ليوهم الفتيات أنهن ملبوسات من الجن ويطلب منهن إرسال صورهن وصور لمناطق فى أجسادهن بحجة علاجهن ليغدر بهن فى النهاية ويقوم بابتزازهن بهذه الصور للحصول على المال أو علاقة معهن، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج .

جميلة تطلب الخلع: "بيطلب من بنتنا تبحث له عن أفلام إباحية على النت"

تقدمت جميلة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ١٥ عاما من الزواج مبررة ذلك بقولها "الأب المحترم المفروض يكون قدوة لأطفاله ويحميهم، لقيته بيطلب من بنتتا الكبيرة اللى فى سنة أولى إعدادى تكتب له على جوجل كلمات للبحث عن أفلام إباحية عشان يتفرج عليها؛ وهو ميعرفش تأثير اللى بيعمله على بنته وانه بيقودها لطريق الانحراف بإيده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي