اعلان

شائعة ذبح 6 طالبات في بني سويف تثير الرعب بين الأهالي

توالت ردود الأفعال الغاضبة من أهالى محافظة بني سويف، بكافة المراكز السبع بالمحافظة، حول ما أشيع عن ذبح 6 طالبات بداخل سكن جمعية النور والأمل بمدينة شرق النيل بالمحافظة، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلى الفور انتقل العديد من أهالى المحافظة إلى مقر جمعية الأمل والنور بمدينة شرق النيل ببني سويف؛ للتأكد من الواقعة، وخشية إلحاق الضرر للطالبات، جراء ما أثير حول ذبحهن.

وأكد مسؤول بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة عدم صحة ما يتردد حول مقتل الطالبات، منوها بعدم وجود أحد بالجمعية، لأنهم فى إجازة دراسية، والجمعية خالية من الطالبات.

ومن جانبه أكد الرائد أحمد النبوى، رئيس مباحث قسم بنى سويف الجديدة بشرق النيل، عدم صحة ما أثير عن مقتل الطالبات، مشيرا إلى أن هذه الفترة لا توجد بها دراسة حاليا للجمعية.

وأضاف أنه سيتم طبقا لتعليمات اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، العمل على ملاحقة المتسبب في نشر هذه الشائعات التي أحدثت حالة من الذعر والخوف بين المواطنين والأهالى. 

 

وكان قد أثير على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، خبر ذبح 6 طالبات بداخل سكن جمعية بشرق النيل ببني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14