اعلان

حادث عمرو زكي .. أول صورة لـ اللاعب بعد الواقعة.. فاقد للوعي والدماء تغطي جسده بالكامل

حادث عمرو زكي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أصاب عشاق الكرة بصدمة كبيرة في صباح اليوم الجمعة، حيث تعرض النجم لحادث مروري أثناء سيره بسيارته على طريق الساحل الشمالي، خلال قضائه العطلة الصيفية، وكان اللاعب أعلن اعتزاله نهائيًا لعب كرة القدم في أغسطس 2015 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حادث عمرو زكي

ويقدم "أهل مصر الرياضي" أول صورة لـ عمرو زكي بعد الحادثة، والتي أظهرت اللاعب وهو فاقد الوعي بالكامل، كما غطت الدماء جميع أنحاء جسمه، كما تجمع حوله الكثير من المارة الذين بادروا بالاتصال بالإسعاف والتي بدورها نقلت اللاعب إلى المستشفى.

ونشر بعض أصدقاء لاعب الزمالك السابق صورا لـ حادث عمرو زكي، من خلال صفحاتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للحادث الذي تعرض له اللاعب، مؤكدين: "حاليا في مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات".

اقرأ أيضًا:حادث عمرو زكي .. اللاعب بين الحياة والموت والسيارة تدمرت بالكامل (فيديو وصور)

حادث عمرو زكي

وكشفت الممثلة رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن حادث عمرو زكي عبارة عن شرخ في صدره وغرز برأسه، وفاق من الغيبوبة التي تعرض لها عقب الحادث.

حادث عمرو زكي

منذ 5 سنوات كانت نهاية تألق اللاعب عمرو ذكي بعد إعلان اعتزاله، بعد مسيرة نجاح كبيرة حققها مع منتخب مصر، وتألقه في إحراز ثلاث بطولات لكأس الأمم الأفريقية مع الجيل الذهبي لمنتخب مصر بقيادة المعلم حسن شحاتة، وحقق بطولة كأس مصر مع نادي الزمالك.

حادث عمرو ذكي

عمرو زكي صاحب الـ 36 عاما كان قد أعلن اعتزل الكرة قبل نحو 5 أعوام، وبالعودة إلى صيف عام 2008، كان عمرو زكي قد سجل 17 هدفا فقط في موسمين للزمالك، والأهم من ذلك أن مجموع أهدافه مع منتخب لمصر بلغ 27 هدفا في 48 مباراة وهذا جعله في قمة تصنيف أفضل لاعبي الفيفا وقتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً