اعلان

أسعار خدمات هيئة الإسعاف المصرية الجديدة للحالات غير الطارئة

أعلن مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، برئاسة الدكتور محمد جاد، اعتماد تعديل اللائحة الخاصة بأسعار الخدمات غير الطارئة والتعاقدات والتأمينات والأكسجين وجدول أسعار نقل الحالات غير الطارئة بين المحافظات، والتي بدأ العمل بها عام 2008، والتأكيد على نقل الحالات الطارئة والأطفال المبتسرين، وجميع الحالات المرضية بين المستشفيات الحكومية بالمجان.

وجاء القرار بعد اجتماع مجلس الإدارة يوم السبت الماضي، حيث تم اقتراح زيادة أسعار التأمينات للمرافق الخارجية، ونقل الحالات المرضية بأجر، وساعات الانتظار مع الحالات المرضية، وسيارة إسعاف المهبط في المطارات الدولية، وكذلك خدمات المصاحبة، وقيمة خدمة إيجار الأكسجين للجمهور.

وضمت اللائحة الجديدة لأسعار الخدمات غير الطارئة والتعاقدات والتأمينات والأكسجين وجدول أسعار نقل الحالات غير الطارئة بين المحافظات لهيئة الإسعاف.

أسعار خدمات هيئة الاسعاف الجديدة

ومن بين الخدمات التي تم زيادتها لنقل الحالات غير الطارئة:

- تأمين المنافسات الرياضية لأندية الدرجة الأولى 1500 جنيه لمدة 3 ساعات، ويضاف 500 جنيه عن كل ساعة إضافية، بجانب تأمين ومتابعة الوفود 7500 جنيه، فضلا عن 25 ألف جنيه لسيارة الإسعاف في تأمين الحفلات الجماهيرية، على أن يتم تحديد عدد سيارات الإسعاف المشاركة وفقا للدراسة الاسعافية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

- خدمة النقل الواحدة من 1 ك إلى 25 ك : 125 جنيه

- خدمة النقل من 26 ك إلى 50 ك : 250 جنيه

- خدمة المصاحبة من منزل لمنزل : 500 جنيه

- نقل حالات الأورام والكلى : 75 جنيه

- ساعة الانتظار الواحدة : 100 جنيه

- السفر خارج المحافظة : 5.000 جنيه

اقرأ أيضًا..كيف تتغلب على الصداع نتيجة انسحاب النيكوتين من الدم.. 100 مليون صحة تجيب

- رفع قيمة خدمة ايجار الأكسجين للجمهور، لتصل قيمة التأمين 2700 جنيه عند استرجاع الاسطوانة في الموعد المحدد، وغرامة 50 جنيه عن كل يوم تأخير بعد اليوم العاشر.

ووفقا للقرار فإنه يتم التنسيق مع إدارة الخدمات غير الطارئة وإدارة الشئون المالية في كافة أنواع التأمينات، وكذلك يكون للإدارة الإشراف على كافة الخدمات غير الطارئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي