اعلان

وكالات الأنباء العالمية تبرز حادث عمرو زكي وتصفه بـ"المروّع".. صور

كتب : وكالات

سلطت وكالات الأنباء والصحف العالمية الضوء على الحادث الذي تعرض له اللاعب عمرو زكي، صباح اليوم الجمعة، على طريق الساحل الشمالي.

حادث عمرو زكي

حيث تناولت فضائية "سكاي نيوز عربية" الحادث ووصفته بالمروع، وذكرت على موقعها الإلكتروني أن مهاجم الزمالك، وويجان وهال سيتي الإنجليزيين، عمرو زكي، تعرض إلى إصابات بليغة، إثر حادث سير تعرضت له سيارته، اليوم الجمعة، على طريق الساحل الشمالي، غربي الإسكندرية.

اقرأ أيضاً: اصطدام مروع.. عمرو زكي يتعرض لحادث سير بطريق الساحل الشمالي (صور)

إصابة عمرو زكي

ونقلت الصحيفة صورا عن بعض المواقع المصرية لمهاجم منتخب الفراعنة السابق، تظهره جالسا على الأرض وأثار الإصابة واضحة على وجهه الذي تغطيه الدماء.

اقرأ أيضاً: الحالة الصحية لـ عمرو زكي بعد تعرضه لحادث مروع ودخوله في غيبوبة.. شرخ في الصدر وغرز

وأفادت الصحيفة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها، أن "البلدوزر" تعرض للحادث على الطريق الشمالي، وأدى إلى تهشم سيارته بالكامل ونقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضاً: نقل عمرو زكي لمستشفى دار الفؤاد لاستكمال العلاج .. أول صورة للحادثة

حادث مروع لعمرو زكي

من جانبها، تناولت أيضا فضائية "روسيا اليوم" الحادث ووصفته أيضاً بالمروع، وأفادت القناة بأن قوات الأمن والإسعاف هرعتا لمكان الحادث، حيث جرى نقل اللاعب لمستشفى العلمين لتلقي الإسعافات، إثر الحادث الذي تعرض له.

الحالة الصحية لعمرو زكي

وشغلت الحالة الصحية للاعب الوسط الرياضي ومحبيه بعد تعرضه لهذا الحادث، وبدأ محبيه بالسؤال عن الحالة الصحية له كي يطمأنون عليه.

اقرأ أيضاً: حادث عمرو زكي .. اللاعب بين الحياة والموت والسيارة تدمرت بالكامل (فيديو وصور)

عمرو زكي يتعرض لغيبوبة

وكشفت الممثلة رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن عمرو زكي أصيب بشرخ في صدره وغرز برأسه، وفاق من الغيبوبة التي تعرض لها عقب الحادث.

عمرو زكي يتعرض لكسر في الضلوع

بدوره، طالب صابر زكي، شقيق النجم عمرو زكي، الجمهور بالدعاء لأخيه بعد تعرضه للحادث، حيث تعرض لـ كسر في الضلوع والحوض، كما أنه لم يفق بعد من الغيبوبة التي أصابته.

اقرأ أيضاً: حادث عمرو زكي .. أغرب 10 معلومات عن البلدوز بعد حالته الحرجة

يذكر أن عمرو زكي، 36 عاما، بدأ مسيرته الكروية عام 2001 مع فريق المنصورة ثم انتقل إلى إنبي ومنه إلى الزمالك، قبل اللعب في أوروبا لعدد من الأندية أبرزها ويجان وهال سيتي.

اقرأ أيضاً: كسر في الضلوع والحوض.. تفاصيل جديدة في حادث عمرو زكي وشقيقه: ليس أمامنا إلا الدعاء

وتوج زكي بألقاب عدة خلال مسيرته، أبرزها بطولتي كأس أمم أفريقيا 2006 و2008 مع منتخب مصر، وبطولتي كأس مصر مع إنبي والزمالك موسمي 2005 و2008.

واعتزل المهاجم الملقب بـ"البلدوزر" كرة القدم عام 2015.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا