اعلان

طلب ممارسة الشذوذ معه فحرقه ببنزين.. حبس عاطل بتهمة قتل حارس عقار بالإسكندرية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة العامرية أول في الإسكندرية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل حارس عقار من خلال الاعتداء عليه بـ"عتلة حديد" وإضرام النيران في جثته؛ لطلب المجني عليه منه ممارسة الشذوذ الجنسي معه، كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وملابسات الواقعة.

وترجع التفاصيل عندما ورد إخطار إلى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من "م ن" بالعثور على جثة حارس منزل وهو المجني عليه "ر ح" بها إصابات وحروق، داخل غرفته، في ظروف غامضة.

وانتقل على الفور المقدم أحمد جاب الله، رئيس مباحث قسم شرطة العامرية أول، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة المذكور، بها جروح و"محروقة" داخل المنزل المشار إليه.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة، المتهم "م أ" 17 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة أبو تلات، جار المجني عليه، وكشفت التحقيقات أن المتهم اتفق مع المجني عليه على شراء دراجته، وتوجه يوم الحادث إلى غرفته لإتمام ذلك، إلا أنه فوجئ بالمجني عليه يطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسي معه.

وأضافت التحقيقات أن رفض المتهم ممارسة الفجور مع المجني عليه تسبب في حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على أثرها المتهم بالاعتداء عليه بـ"عتلة حديد" تصادف وجودها بالمنزل حتى فارق الحياة، وتوجه بعد ذلك إلى إحدى محطات الوقود، واشترى زجاجة بنزين، وعاد وأضرم النيران في جثته، وفر هاربا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعةن وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول