اعلان

المكالمة القاتلة.. "ويسكي" قتل زوجته لشكه في سلوكها بالمطرية.. أخبره ابنه بأنها "بتكلم واحد تاني" فانهال عليها بقطعة خشبية.. الجيران: القاتل متجوز اتنين وبيعذبهم بالكهرباء.. والقتيلة أشرف من الشرف

كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة عصر يوم الخميس الماضي، عندما توجه "سيد.م" تاجر الخردة الشهير بـ"ويسكي"، إلى مستشفى الزيتون التخصصي، برفقة زوجته "رشا" وهي مصابة وفي حالة تعب شديد، وكانت برفقته زوجته الثانية "فاطمة"، وعندما بدأ الطبيب يسأل عن ما حدث لها، أسرع زوجها ليخبره بأن السبب "خناقة في الشارع، ودي نتيجة آثار الاعتداء عليها"، حينها بدأ الشك يراود الأطباء، وبعد دقائق معدودة لفظت "رشا" أنفاسها الأخيرة، وأبلغ الطبيب الشرطة التي حضرت في الحال، وقال تاجر الخردة لرجال المباحث إنه يتهم أحد الأشخاص بمنطقة سكنه في المطرية بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحريات عدم صحة كلام الزوج وأنه وراء ارتكاب الحادث لشكه في سلوك زوجته، واعترف أمام رجال المباحث بأنه تخلص من زوجته بالتعدي عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية، بعدما أخبره نجله الصغير أنه سمع والدته تتحدث مع شخص آخر في التليفون.

"رشا.. أشرف من الشرف".. كلمات أجمع عليها سكان شارع الجبانة بمنطقة عرب الحصن بالمطرية في القاهرة، لمحرر "أهل مصر"، وقال "عيد" شيخ الحارة وأحد شهود العيان: "سيد المتهم متزوج من اثنتين، ويسكن في العقار منذ 4 أشهر فقط مع زوجته الثانية "فاطمة" 47 سنة ومنذ شهر حضرت زوجته الأولى المجني عليها "رشا" 39 سنة، التي كانت تعيش في شقة في منطقة مجاورة مع أولادها، لتعيش معه ومع زوجته الثانية ومع أولادهم في نفس البيت". 

وتابع شيخ الحارة: "يوم الحادث ظهراً شاهدت المتهم ومعه زوجته "فاطمة" يستقلان توك توك ومعهما "رشا" زوجته الأولى، وكان يظهر عليها علامات التعب وبها آثار كدمات على وجهها، وعند سؤالي لابنه الكبير أخبرني: بأن أمه متعبه وأنهم ذاهبون بها للمستشفى، وبعد ساعات فوجئت بقدوم رجال الشرطة إلى منزله ومعاينة الشقة، وعلمت منهم بوفاة الزوجة داخل المستشفى، وأن زوجها هو المتهم بقتلها".

اقرأ أيضا: بسبب مكالمة هاتفية.. تاجر خردة يقتل زوجته بالمطرية

وقالت شاهدة العيان على الواقعة الجارة "أم محمود": لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم بالتعدي بالضرب على إحدى زوجتيه، وعلمت منهما في وقت سابق أنه يقوم بربطهما بحبل وتعذيبهما بالكهرباء وتكميم أفواههما حتى لا أحد يسمع صوت صرخاتهما، ويقوم بالاعتداء عليهما بلا رحمة".

وتابعت: "رشا المجني عليها كانت حسنة السمعة ومحبوبة بين جيرانها، وهي أشرف من الشرف، وكانت قليلة الخروج من شقتها، ولم تفتعل المشاكل مع أحد من جيرانها، ولديها 4 أطفال هم فرح، أحمد، شمس، وأكبرهم محمد 12 سنة، وسيد زوجها مسجل خطر ويعمل هو وزوجته الثانية في تجارة الخردة".

تفاصيل الواقعة بدأت بوصول سيدة متوفاة، 39 سنة، إلى مستشفى الزيتون التخصصي، وعثرت أجهزة الأمن التي انتقلت إلى المستشفى على آثار اعتداء وضرب بجسدها، وبسؤال زوجها تاجر خردة عمره 33 سنة، اتهم أحد الأشخاص بمنطقة سكنه في المطرية بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح، بسبب خلافات بينهما، وأثبتت التحريات عدم صحة أقواله وأنه وراء ارتكاب الحادث لشكه في سلوك زوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً