اعلان

رانيا يوسف تنشر فيديو جديد من داخل منزلها

كتب :

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو جديد لها من داخل منزلها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، وعلقت رانيا يوسف على الفيديو قائلة: "تعتبر العطلات فرصة عظيمة للتركيز على التقريب بين العائلة".

وأوضح الفيديو لحظة تفقد رانيا يوسف منزلها، ودخولها حجرة ابنتها نانسى أثناء نومها، بالإضافة إلى تفقد حمام سباحها.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف تعكف على تصوير دورها في مسلسل "مملكة إبليس" مع الفنانة غادة عادل، الذي من المفترض أن يعرض خلال الفترة المقبلة على عدد من القنوات الفضائية.

وكانت رانيا يوسف كشفت سابقًا عن مرورها بأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق التي تقود إلى الصحة، هي طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم".

وأضافت الفنانة رانيا يوسف بحزن قائلة: "الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها ، ولأزم ارجع الشغل قريب"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء والصحة.

وأثارت رانيا يوسف الجدل فى أول ايام عيد الاضحى المبارك، بعدما نشرت مجموعة من الصور الجريئة لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت رانيا يوسف في الصور، بفستان حمالات مكشوف من الصدر عاري من الظهر والبطن، ومفتوح من عند ساقيها، باللون البنفسجي الصريح، مع تسريحة شعر ومكياج مختلف حتى يتناسب مع إطلالتها المثيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا