اعلان

إعلامية عن طلب زوجة الخلع بسبب حب زوجها الزائد لها: أكيد فيه حاجة غلط في الموضوع (فيديو)

صورة أرشيفية

عرض برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، قضية غريبة لزوجة تطلب الخلع من زوجها بسبب اهتمامه وحبه الزائد لها، حيث تمثلت القضية في رفع زوجة خليجية طلب خلع زوجها وإنهاء زواجها بسبب حب زوجها الشديد لها، وقالت "حبه خنقني".

وقال الإعلامي "حسام الدين حسين"، خلال تقديمه حلقة اليوم، إن هذه القضية من اغرب القضايا العجيبة التي رآها، حيث يشتكي النساء دائماً من عدم الإهتمام وإظهار الزوج الحب لها، لتأتي هذه المرأة طالبة الخلع لهذا السبب.

وأضافت الإعلامية "سمر نعيم"، التي تقدم الحلقة معه: "أكيد فيه حاجة غلط في الموضوع، لأن احنا كستات بنبقى عايزين إن الراجل يبقى مهتم بينا وواخد باله مننا ومحافظ علينا ويدلعنا".

اقرأ أيضا.. أول رد من المفتي على حملة الهجوم ضد "البخاري" (فيديو)

وقالت صحيفة الإمارات اليوم، إنه عند سؤال المحكمة لها عن دوافعها للخلع، قالت الزوجة: "مرّت سنة على زواجنا، وأشعر بأنني بدأت أختنق من حبه الشديد لي، إذ يلبي كل طلباتي ويتولى تنظيف المنزل من دون أن أطلب منه، كما أنه يعد لي الطعام في بعض الأحيان، ولم يقسُ عليّ يوماً".

وتابعت الزوجة أن "الجميع يستغرب من طلبي هذا، إلا أنهم لم يجربوا حياة مثل التي عشتها"، موضحة "أشعر بالملل ولا أطيق شخصية زوجي التي لا تتصف بالحزم، وخالية من القسوة والشدة".

وأشارت الزوجة إلى أنها "ترغب في يوم خصام واحد، حتى تشعر ببعض المنطقية في حب هذا الرجل الذي يغرقها بالغراميات يومياً، حتى أصبحت تختلق المشكلات ورغم ذلك لا يحاسبها أو يعاتبها ويغفر ويسامح، وتجد أن ضعف شخصيته أمامها وقوتها عند الآخرين، جعلاها تدير المنزل بكل تفاصيله وهي لا ترغب في ذلك، إذ تريد النقاش والمجادلة بدلاً من السمع والطاعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً