اعلان

هؤلاء النجوم حضروا حفل تامر حسني في العلمين.. تعرف عليهم (صور)

كتب : منى رجب

أشعل النجم تامر حسني، مدينة العلمين، بتقديم واحدة من أكبر حفلاته الغنائية والذي حمل شعار مكتمل العدد، بمناسبة مرور 15 عام على أول ألبوماته، وذلك مساء أمس الجمعة في الميوزيك أرينا بمجمع الماسة الفندقية بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضا.. روتانا تكرم تامر حسني وتعلن عن تجديد تعاقدها معه على أربع ألبومات في حفله بالعلمين (فيديو)

وحضر الحفل يعضاً النجوم من كبار الشعراء والملحنين وقدم تامر حسني لجمهوره في الحفل عدة مفاجآت، حيث أنه في البداية صعد الفنان والملحن محمد رحيم إلي مسرح الحفل ومشاركة غناء اغنية "رسمي فهمي نظمي".

كما صعد الفنانين حسام الحسيني وكريم محسن ومشاركتة غناء اغنية "came back to me"، وأيضًا الفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عامر منيب، صعد على المسرح وقاما بغناء أغنيته الخاصة، وحضر الحفل أيضاً الشاعر الكبير أمير طعيمة والشاعر رمضان ومحمد.

وشهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف في أغنية "يابنت الإيه" و كل يوم احبه تانى، وأحتفلت معه بمرور 15 عاما على بداية تامر حسني الحقيقية في مشواره الغنائي، وذلك بعد إنتهائهم من فقرتهم الكاملة و قاموا بإهدائه الجيتار خاص بهم وقاموا بالتوقيع عليه كإهداء له.

كرمت شركة روتانا تامر حسني، خلال الحفل، وذلك بمناسبة مرور 15 عام على أول ألبوماته، وأعلنت عن تجديد تعاقدها مع نجم الجيل على أربع ألبومات قادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول