اعلان
اعلان

الفتاة الروسية "بائعة البوظة لبوتين" تشرح لماذا أطلق عليها الإعلام هذا اللقب

كتب : وكالات

أكدت الفتاة الروسية يكاترينا سافرونوفا التي اشترى منها الرئيس فلاديمير بوتين البوظة خلال دورتين متتاليتين من معرض "ماكس" للطيران، أنها ليس "بائعة عادية".

وفي اتصال هاتفي بأحد برامج قناة "إن تي في" الروسية شرحت سافرونوفا كيف أصبحت، من أطلق عليه الإعلام، لقب "بائعة البوظة لبوتين"، وقالت: "شركتنا تتولى تنظيم التجارة والتغذية في فعاليات معرض "ماكس" للمرة الثالثة، وأشارك في هذا العمل مع فريقي للمرة الثالثة أيضا".

وأضافت: "هذه مجرد مصادفة"، في إشارة إلى كونها باعت البوظة لبوتين هناك مرتين، مؤكدة أنها ليس "بائعة عادية"، بل "مديرة في فريق تنظيم التغذية".

اقرأ أيضاً: بعد إعلان بوتين نجاح "الخنجر" الأسرع من الصوت.. أمريكا تقلد الصاروخ الروسي

https://www.ahlmasrnews.com/889423

وكان فلاديمير بوتين أثناء تجوله بصحبة نظيره التركي رجب طيب أردوغان داخل مجمع المعرض في 27 أغسطس الجاري، قد اشترى قطعتين من البوظة لنفسه وقطعة أخرى لضيفه.

ولفت صحفيون لاحقا إلى أن بائعة البوظة كانت نفس الفتاة التي اشترى منها بوتين الآيس كريم في الدورة السابقة لـ"ماكس" عام 2017، علما بأن المعرض يقام مرة في كل سنتين.

اقرأ أيضاً: الحساب على مين.. بوتين وأردوغان يأكلان أيس كريم (فيديو)

وتداولت وسائل الإعلام إثر ذلك شائعات تزعم أن البائعة "عميلة" للمخابرات الروسية، لكن الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف لم يعتبر الأمر غريبا على الإطلاق، وأشار إلى أن نفس الشركات تقدم خدماتها لمعرض "ماكس" سنة تلو أخرى، مضيفا أنه ليس على علم بسبب شراء الرئيس للبوظة من نفس البائعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل