بين مهاجم ومؤيد.. ماني يثير الجدل بعد الانفعال على محمد صلاح

ads

محمد علي

09:27 م

السبت 31/أغسطس/2019

حجم الخط A- A+

أثار السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، الجدل الجماهيري، بعدما أنفعل غاضبًا بسبب النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة الريدز أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.



اقرأ أيضًا.. ساديو ماني ينفعل على محمد صلاح بسبب الأنانية (فيديو)

وعقب استبدال ساديو ماني في الوقت بدل من الضائع للقاء، أظهر ماني غضبًا كبيرًا التقطته الكاميرات، بسبب فرصة قبل استبداله مباشرة، رفض خلالها محمد صلاح فيها التمرير للأسد السنغالي الذي كان منفردًا، قبل أن يقرر يورجن كلوب مدرب الفريق إخراجه.

وتجادلت الجماهير حول أحقية ماني في الإنفعال على محمد صلاح، بعد أنانيته الواضحة، حيث دافع البعض عن النجم المصري مؤكدًا أن زميله قام بالتصرف ذاته في عدة مواجهات، فيما دعم البعض الآخر الأسد السنغالي، مشيرًا إلى أحقيته في الاعتراض على تصرفات الفرعون المصري.

وقال أبو تريكة خلال تحليل مباراة ليفربول وبيرنلي على قناة بين إن سبورت: " ليه رد فعل فيرمينو مش رد فعل ماني؟ ليه الشو اللي عمله ماني؟ مقالوش ليه في أوضة اللبس بينهم وبين بعض".

وكان ليفربول حقق فوزًا سهلًا على بيرنلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالبريميرليج، منتزعًا الصدارة من مانشستر سيتي.

موضوعات متعلقة