منال تطلب الخلع: زوجي طلب مني أن أحضر قريبتي ونمارس الجنس الجماعي داخل شقتنا

شيماء الهوارى

09:27 ص

الأحد 01/سبتمبر/2019

منال تطلب الخلع: زوجي طلب مني أن أحضر قريبتي ونمارس الجنس الجماعي داخل شقتنا
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تجلس منال على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيرى، تضع يدها على وجهها؛ لتخفى دموعها التى أغرقت ملابسها، وبجوارها سيدة تحكى معها؛ مما جعل محررة "أهل مصر" تقترب منها؛ لمعرفة ما الذى أتى بها إلى محكمة الأسرة. وبهدوء جلست بجوارها لتعلم أنها جاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت أنه شاذ.

عام من الزواج
بدأت الزوجة حديثها بكلمات متقطعة وشهقات عالية "لم أكن أعلم أنه يعانى من الشذوذ الجنسي، حيث تزوجت منه بعد خطوبة دامت 4 أشهر، وكان زميل صديقتى فى العمل، حتى تم الزواج، وأصبحت زوجته قولا وفعلا، ومرت الأيام الأولى طبيعية.. كنا نمارس العلاقة مثل أى زوجين، وبدأ بعد شهر من الزواج يجعلنى أشاهد الأفلام الإباحية معه، ويخبرنى أنه يريد أن أفعل مثلهم معه؛ حتى يشعر بالنشوة فى العلاقة، وأقنعنى أنه من حقه أن يطلب منى ما يشاء، وأن أفعله من أجل إرضائه".

جنس جماعى
وتابعت حديثها "ورغم أنى أشعر بالضيق والاشتمئزاز عندما أشاهد معه هذه الأفلام، إلا أنى تحملت؛ حتى لا يغضب عليَّ، ولكن ما أدهشنى أنه لا يشاهد سوى أفلام الجنس الجماعى. وفى يوم تحدث معى معبرا عن متعة ممارسة الجنس الجماعى، وطلب منى أن أحضر قريبتى وزوجها، وأعرض عليهم الفكرة؛ لنمارس سويا العلاقة داخل شقتنا. كانت صدمة بالنسبة لى، ولكن الخطأ منى أني تماديت معه فى مشاهدة الأفلام؛ مما جعله يظن أنى أصبت بالشذوذ مثله".

اقرأ أيضا.. سعاد تطلب الخلع: بيحمي بنته المراهقة في الحمام ويتلاعب بجسدها

رفع دعوى خلع
وأكملت قائلة "قمت بالمشاجرة معه بعد ما نطقه من كلمات. أيعقل أن زوجى شاذ جنسيا، وأنا لا أدرى كيف جاءته الجرأة ليطلب منى هذا. تركت له المنزل، وذهبت إلى بيت أسرتى، وطلبت منه الطلاق، ولكنه رفض، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع؛ حتى لا أصاب بعدوى الشذوذ منه، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".


موضوعات متعلقة